الدول

أجمل الفنادق في العالم

هل تبحث عن أجمل الفنادق في العالم لا داعي للبحث في محرك بحث جوجل، لأننا في هذا المقال سنزودكم بقائمة أجمل الفنادق في العالم، الفندق عبارة عن منشأة تقدم إقامة مدفوعة الأجر، ولكن تختلف مستويات الخدمات المقدمة والراحة التي يتلقاها النزيل من فندق لآخر، وذلك لاختلاف الأسعار.

أجمل الفنادق في العالم

يمكن لأي شخص أن يستمتع ببعض الفنادق، وكأنه في الجنة على الأرض حيث يتمتع بمستويات من الفخامة تجعله يشعر وكأنه في مكان خارج هذا العالم، إذا كنت ترغب في تجربة إقامة مريحة ورائعة في أي مكان في العالم، فسنقدم لك الآن قائمة أجمل الفنادق في العالم

أفضل الفنادق في العالم

من عطلات الجزر الاستوائية مثل جزر المالديف وهاواي، إلى عطلات حضرية ساحرة في سيدني وهوليوود وسنغافورة، إليك أفضل الفنادق الفاخرة التي يمكن زيارتها في أعقاب الوباء.

منتجع براندو، بولينيزيا الفرنسية

وإذا كنت تبحث عن قائمة أمنيات لمرة واحدة في العمر، فلا يمكنك التغلب على The Brando Resort في جزيرة مارلون براندو وهو فندق خاص فائق الفخامة في جزيرة Techarua، على بعد 30 ميلاً شمال تاهيتي.

  • المنتجع الواسع هو المفضل لدى المشاهير مثل ليوناردو دي كابريو وبرادلي كوبر وإلين دي جينيريس.
  • أيضًا، كان معروفًا أن الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما يفر إلى الجزيرة لكتابة مذكراته هناك، بعد أن ترك منصبه في عام 2017.
  • يحتوي المنتجع على 35 فيلا فقط ذات أسقف من القش، كل منها مزين بمسبح خاص لا متناهي ومنطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق وجميع وسائل الراحة التي قد تتوقع الاستمتاع بها في فندق خمس نجوم في لندن أو نيويورك.
  • ومع ذلك، فإن أعظم رفاهية على الإطلاق هي الوصول الخاص إلى الرمال البيضاء والمحيط الفيروزي، على بعد خطوات فقط من غرفة نومك.

فندق دبليو ملبورن، أستراليا

تم افتتاح فندق W Melbourne في فبراير وهو أول فندق دولي من فئة الخمس نجوم يتم إطلاقه في أستراليا هذا العام، على الرغم من أن حدود أستراليا مغلقة حاليًا أمام السفر الدولي.

  • تم بناء الفندق في منطقة Collins Arch الفاخرة التي تبلغ تكلفتها 1.25 مليار دولار، والتي تضم أيضًا مساكن فاخرة ومطاعم راقية. يضم الفندق العصري للغاية خمسة مطاعم وبارات، بالإضافة إلى مسبح داخلي مسقوف بالذهب.
  • تتميز غرفه البالغ عددها 294 بتصميم فاخر، مع إضافة أحواض استحمام عميقة فاخرة وإطلالات شاملة على المدينة أو نهر يارا في ملبورن.

فندق فور سيزونز لاناي سينسي ريتريت، هاواي

يُعد هذا الملاذ الصحي المخصص للبالغين فقط، والذي يقع في جزيرة لاناي في هاواي، مثالاً للرفاهية بعد انتشار الوباء وهو هادئ للغاية ومنعزل ويشعر وكأنك في جزيرتك الخاصة.

  • يتميز بأجنحة فاخرة، مخبأة في وسط غابات Koele Mountains التي يلفها الضباب على Lanai.
  • سوف تتلقى برنامجًا صحيًا وعلاجات سبا وأنشطة صحية تشمل كلا من التأمل الصباحي وحمامات الصوت التي تهدف إلى تخفيف أي توتر أو قلق.

فندق Château du Grand-Lucé، فرنسا

يقع هذا القصر الهادئ الذي يعود إلى القرن الثامن عشر بعيدًا في وادي لوار الريفي في فرنسا، ويبدو على بعد مليون ميل من بقية العالم، ولكنه يبعد 55 دقيقة فقط عن باريس بالقطار.

  • تجعلك الأجنحة المترامية الأطراف البالغ عددها 17 تشعر وكأنك عدت بالزمن للوراء، مع اللوحات الجدارية المرسومة يدويًا والثريات الكريستالية وأثاث لويس الخامس عشر.
  • في الخارج، مع 80 فدانًا من المتاهات والبحيرات وحدائق الورود للاستمتاع، بالإضافة إلى مسبح جميل مؤطر بالحجارة، يعد هذا الفندق ملاذًا ريفيًا مثاليًا.

فندق جاك كامب، بوتسوانا

وإذا كنت تبحث عن ملاذ حصري للغاية، فلن تشعر بالعزلة أكثر من Jack’s Camp، وهو معسكر سفاري فاخر يقع بعيدًا داخل محمية حياة برية خاصة تبلغ مساحتها مليون فدان في صحراء كالاهاري.

  • تم إغلاق المخيم الأسطوري، الذي تم افتتاحه في عام 1993، للتجديدات في عام 2019 وأعيد افتتاحه في يناير الماضي بإضافة 10 خيام فاخرة ضخمة (أكثر من ضعف حجم الأصلي).
  • مجهزة بأسرة فخمة ذات أربعة أعمدة وديكور سفاري غريب. العالم القديم، حمامات غطس خاصة تطل على أحواض الملح “Makgadikgadi”

في نهاية المقال قد تعرفنا على أجمل الفنادق في العالم تتنوع اختيارات الفنادق حسب الزائر حسب الخدمات والأنشطة العديدة المتوفرة فيها، لقضاء وقت ممتع والاستمتاع بالرفاهية والاسترخاء.

هل كان المقال مفيداً؟

شكرا لملاحظاتك!
زر متابعة قناة تلجرام
زر الذهاب إلى الأعلى