السياحة

أجمل 10 من أماكن السياحة في بودروم الجميلة

أجمل 10 من أماكن السياحة في بودروم الجميلة التي يريد الجميع الذهاب إليها والاستمتاع بأجمل الأماكن الموجودة بها وأفضل الجولات وسط المعالم الأثرية وإليكم التفاصيل.

أماكن السياحة في بودروم الجميلة

مما لاشك فيه أو بودروم من أجمل المدن التركية التي تقع على ساحل الفيروز والتي تضم أجمل الأماكن السياحية ومنها:

قلعة سانت بيير

تُعد من أجمل الوجهات السياحية التي يذهب إليها السياح تم بناؤها في الفترة من عام 1402 حتى 2437 على يد القديس يوحنا ومن أشهر الأبراج بها البرج الفرنسي.

الرحلات بالقوارب

تُعد الرحلات بالقوارب وبعض الأنشطة المائية من أهم الأمور التي يقوم بها السياح في بودروم لقضاء أفضل الأوقات ويمكن القيام ممارسة الصيد والتزلج فوق المياه.

ضريح موسولوس

اعتبر هذا الضريح قديمًا من عجائب الدنيا السبع وقد قام بإنشائه بوثيوس عندما كانت تعرف بودروم باسم هاليكارناسوس ويصل ارتفاعه حتى 46 متر.

متحف الآثار البحرية

يقع المتحف في قاعة سانت بيير وهو من أجمل المتاحف التي توجد في بودروم يحتوي على العديد من القطع الأثرية التي يذهب السياح خصيصًا لرؤيتها.

بوابة ميندوس

تُعد الجدار الأخير من قلعة موسولوس وتبلغ المسافة بينها وبين المدينة القديمة حوالي 7 كيلو متر يستمتع السياح برؤية بقايا المقابر المتبقية وقطع من الخندق تعود إلى القرن الرابع قبل الميلاد.

مارينا بودروم ميلتا

هي جزء من البحر الأبيض المتوسط الذي يمتلئ باليخوت المتنوعة الأشكال يذهب إليها الزوار للاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية والقيام بالرحلات حول الساحل.

منطقة البازار

هي من أفضل الأماكن في بودروم للتسوق وشراء أجمل الماركات العالمية وتحتوي أيضًا على متاجر لبيع الذهب والفخار وملابس البحر.

شواطئ شبه جزيرة بودروم

تحتوي شبه الجزيرة على كثير من الشواطئ التي توفر العديد من الخدمات للسياح كما توفر بعض الأنشطة المائية.

مدرج بودروم الأثري

مدرج بودروم كان يستخدم في الماضي كمسرح ولكنه صغير حتى تم تجديده وترميمه مرة أخرى وأصبح مكان لقيام الحفلات الموسيقية والأحداث الهامة للاحتفال بها.

المدينة القديمة

من أهم المناطق التي يتساءل عنها السياح مدينة بودروم القديمة والتي تتميز بأن جميع الجدران باللون الأبيض وضيق الأزقة بها ويمكن السير به والاستمتاع بالجمال المميز بها والتقاط أجمل الصور ويحتوي على بعض المتاجر والمطاعم والمقاهي أيضًا.

وفي نهاية مقالنا عبر موقع مستقبلنا نكون قد قدمنا لكم أجمل 10 من أماكن السياحة في بودروم الجميلة وأهم التفاصيل الخاصة بكل مكان بها.

زر الذهاب إلى الأعلى