توب 5

أجمل 5 أماكن سياحية بالعالم

يجب معرفة أجمل 5 أماكن سياحية بالعالم، إذا كنت من مهتمي بالسياحة والسفر حول العالم، ومن خلال معرفتك بها تستطيع تحدد الأماكن وتزورها، التي تضم الأنشطة المفضلة إليك والاستمتاع بها.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 حيوانات في العالم

أجمل 5 أماكن سياحية بالعالم

يوجد عدد كبير من الأماكن السياحية في العالم، التي يمكن زيارتها والاستمتاع بها وهي الأكثر شعبية بين الناس ومنها:

#اقرأ أيضا: أفخم 5 متاجر أزياء في العالم

سور الصين العظيم

هو أحد أجمل 5 أماكن سياحية بالعالم، يعد أحد عجائب الدنيا السبع، يقع في شمال مدينة بكين، ويصل ارتفاعه 7.6 متر وطوله 8800 كم، وتحتوي على عدد من الأبراج، التي يكون ارتفاعها 12 متر، ويرجع تاريخ إنشائه إلى 221 قبل الميلاد.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 قنوات يوتيوب في العالم

جسر بروكلين بنيويورك

يعد أطول جسر معلق في العالم منذ وقت افتتاحه، فهو جسر تم تعليقه بالكابلات، ويعبر النهر الشرقي ويربط بين مانهتن وبروكلين، حيث أنه أول جسر ثابت على النهر الشرقي.

#اقرأ أيضا: أكبر 5 دول من حيث السكان في العالم

تاج محل بالهند

هو عبارة عن ضريح كبير مصنوع من الرخام الأبيض العاجي، يقع على الضفة الغربية من نهر جمنة بمدينة أغرا بالهند، يحتوي على مسجد ودار الضيافة، وتحيطها 3 جهات جدار مرصع ، وتم بنائها في الحدائق الرسمية.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 جيوش في العالم

موريشيوس

هي من الأماكن السياحية التي يتم زياتها في شهر العسل، فهي أحد الجزر الصغيرة لتنفيذ الرحلات البحرية والاستكشاف والقيام بالأنشطة المتنوعة، فهي الخيار الأمثل أن يتم زيارتها في فصل الشتاء بسبب مناخها المعتدل والاستمتاع بالشواطئ الرملية.

شارع الشانزليزيه

يعتبر من أجمل الشوارع السياحية في باريس، حيث يضم عدد من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات والسينمات الراقية، كما يضم قوس النصر، الذي يحتوي على عدد من الأشجار في الجزء السفلي.

من خلال موقع مستقبلنا نجد غرض زيارة أجمل 5 أماكن سياحية بالعالم إعادة الاتصال بالطبيعة واستكشاف المدينة وحب السفر، حيث تحتوي على مناظر طبيعية خلابة وأماكن أثرية إلى جانب المهرجانات الشعبية والأنشطة الثقافية.

زر الذهاب إلى الأعلى