توب 5

أسرع 5 أكلات في العالم

أسرع 5 اكلات في العالم يستهلكها العديد من الأفراد في مختلف دول العالم، حيث أن العالم يتطور بشكل كبير وأصبح الجميع مشغولون بأعمالهم ولهذا يفضلون الأطعمة التي لا تحتاج وقت في صناعتها ونضجها، وتتميز تلك الأكلات بتنوعها الكبير وطعمها الفريد.

#اقرأ أيضا: أسرع 5 طائرات في العالم

أسرع 5 أكلات في العالم

إن الطعام يعتبر من الاحتياجات الأساسية التي لا يتمكن الفرد من الاستغناء عنها، وسوف نتعرف معًا على أسرع 5 اكلات في العالم فيما يلي:

بيتزا مارغريتا الكلاسيكية

هي من أفضل الأطعمة الإيطالية القديمة والتي لا تحتاج إلى مجهود أو وقت كبير لصنعها، كما أن مكوناتها سهلة وبسيطة حيث تحتاج فقط إلى عجينة البيتزا والصلصة الخاصة بها والجبن التالية البارميجانو ريجيانو والموتزريلا مع تزينها بأوراق الريحان الطازج.

#اقرأ أيضا: أسرع 5 حيوانات في العالم

كفتة البطاطس

تحتاج فيها إلى بطاطس ودقيق وبقدونس وبهارات وبيض بقسماط، وبعد أن يتم سلق البطاطس تقوم بفرمها ووضع البهارات والبقدونس عليها وتقليبها، ثم يتم تشكيل البطاطس في هيئة صوابع عريضة وتوضع بالدقيق ثم البيض والبقسماط وبعد ذلك يتم قليها.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 جبال في العالم

الرامن

وهي معكرونة سريعة التحضير وتقوم الصين واليابان باستخدامها بشكل كبير، ويتم تشكيل عجينة الرامن ثم وضعها في ماء مغلي حتى تنضج، وتقدم مع التوابل الخاصة بها وتوجد الرامن معبأة في الكثير من المحلات كأفضل وجبة سريعة.

تورتيلا الدجاج

وهي تتكون من قطع استربس من الدجاج مع خبز التورتيلا وصوص الجبنة الشيدر والخس.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 جزر بالعالم

ساندويتش النقانق

فكل ما عليك هو أن تقوم بتحمير النقانق حتى تنضع، ويتم وضعها في الخبز ومعها الصوص مثل الكاتشب والمايونيز والمستردة وشرائح الخيار المخلل، وهي أكلة ألمانية الأصل.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول أسرع 5 اكلات في العالم وذلك من خلال موقع مستقبلنا، ووضحنا لكم طريقة صنع كل أكلة والتي يمكنكم اعتمادها خلال العمل أو عندما لا يكون لديكم وقت فراغ.

زر الذهاب إلى الأعلى