أسعار سيارات المعاقين في مصر

أسعار سيارات المعاقين في مصر

أسعار سيارات المعاقين في مصر هو سؤال يشغل بال الكثير من الأشخاص ذوي الهمم حيث أن الشخص المعاق له الحق في الحصول على سيارة خاصة به كل خمس أعوام بعد أن يكون قدم لهذه السيارة كل الأوراق الرسمية الأزمة والمطلوبة وفي هذا المقال سنطلعكم عل متوسط أسعار سيارات المعاقين والتي تبدأ من ٧٠,٠٠٠ ألف جنيه وصولاً إلى سعر ١٢٠,٠٠٠ ألف جنيه وسنطلعكم على أشهر أنواع السيارات المنتشرة في مصر.

سيارات المعاقين في مصر

تعد منطقة بور سعيد هي المنطقة الاستثمارية ويعتبرها الكثير من الأشخاص ذوي الهمم هي وجهته الأساسية عندما يرغبون في شراء سيارة معاقين جديدة وذلك لشهرتها في ذلك ولأن السيارات الموجودة فيها تعتبر من أرخص السيارات في مصر فهي في متناول الكثير من الأشخاص.

أسعار سيارات المعاقين في مصر

أرخص أنواع السيارات الخاصة بالمعاقين في مصر

ذكرنا لكم في السابق أن أسعار سيارات المعاقين تتراوح بين ٧٠,٠٠٠ ألف جنيه و١٢٠,٠٠٠ ألف جنيه والآن سوف نستعرض جميع الأسعار بالتفصيل.

  • السيارات التي تتراوح بين ٧٠,٠٠٠ ألف جنيه و٨٠,٠٠٠ ألف جنيه: أصبحت سيارة نوبيرا ودايولانوس وغيرها ليست موجودة وحلت مكانها سيارة شيفرولية ودايو وأيضاً كيا فبإمكانك شراء سيارة كيا سيراتو والتي يطلق عليها اسم كيا فورتي وبنفس السعر بإمكانك شراء دايوجنترا  والمعروفة باسم شيفرولية أفيو وهذه الأسعار تعتبر داخل الاستثمار فقط.
  • الفئة التي تكون أسعارها بادئة من ٧٠ ألف جنيه و١٠٠ ألف جنيه مثل سيارة هيونداي إلنترا وهي مشهورة في السوق الكوري وبور سعيد باسم أفانتي حيث يتوفر منها تجهيزات مميزة وحالات جيدة مثل المقاعد الجلدية التي لها خاصية التسخين وفتحة سقف وبنفس السعر يكون بإمكانك شراء دايو لاسيتي والمعروفة باسم شيفروليه أوبترا والجدير بالذكر أن هذه الفئة من السيارات تقدم مستوى مرتفع من الاعتمادية.
  • تتراوح هذه الفئة بين ١٠٠,٠٠٠ و١٤٠,٠٠٠ ألف جنيه وهي الأكثر طلباً في السوق حيث تحتوي على عدد من السيارات المميزة مثل سيارة كيا سيراتو من الجيل الثاني وهي معروفة أيضاً باسم فورتي وبنفس السعر يمكنك شراء أفانتي أو هيونداي إلنترا وأهم ما يميز هذه الفئة أن قطع الغيار الخاصة بهم متوفرة دائماً وبالنسبة لعالم السيارات الألمانية فهناك سيارة سكودا أو فولكس فاجن جولف ٤ ويمكنك شراؤها بنفس السعر.

أسعار السيارات الأوتوماتيك الخاصة بالمعاقين

كثير من الناس يبحثون عن سعر السيارة الأوتوماتيك وفي السطور القادمة سوف نجيب عن هذه الأسئلة:

  • سعر سكودا فابيا هاتشباك تبدأ من ٧٥ ألف جنيه وتصل إلى ١٠٠ ألف جنيه.
  • سيارة سكودا Octavia A4 سعرها من ١٠٠ ألف جنيه إلى ١١٥ ألف جنيه.
  • سعر هيونداي أفانتي HD ١١٥ ألف جنيه.
  • يبدأ سعر سيارة سكودا اوكتافيا A5 من 120,000جنيه وصولاً إلى 150,000 جنبه.
  • السيارة الأوتوماتيك أيو لاسيتي أوبترا سعرها 90 ألف جنيه.
  • السيارة الأوتوماتيك دايو جنترا سعرها 78  ألف جنيه.
  • سيارة كيا سيراتو الأوتوماتيكية سعرها 70 ألف جنيه.

في نهاية هذا المقال نكون قد تحدثنا عن أسعار سيارات المعاقين في مصر وأهم الأنواع والفئات الموجودة وتحدثنا عن أرخص الأسعار ونرجو أن نكون قد وفقنا في إفادتكم.

مقالات ذات صلة