الرئيسية » توب 5 » أشهر 5 منصات في العالم

أشهر 5 منصات في العالم

أشهر 5 منصات في العالم

مازال اختيار أشهر 5 منصات في العالم لتداول العملات الرقمية أمر هام للمستثمرين في هذا السوق، والتي يمكن من خلالها الوصول إلى أسعار العملات الرقمية في وقتها وتغطية الأخبار المرتبطة بها.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 حيوانات في العالم

أشهر 5 منصات في العالم

يوجد عدد كبير من منصات التداول في العالم، وبطبيعة الحال من الصعب تجربتها كلها، لذا سنعرض أشهر المنصات وهي:

#اقرأ أيضا: أفخم 5 متاجر أزياء في العالم

منصة Binance

هي من أشهر 5 منصات في العالم، تم تأسيسها في الصين عام 2017، وتحتوي على عدد كبير من العملات الرقمية والتداول بينها.

يمكن بيع وشراء العملات الرقمية بشكل آمن ويوجد عدة خيارات للدفع الحوالات البنكية وبطاقات الائتمان وأيضاً يوجد تحليلات أسعار العملات.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 قنوات يوتيوب في العالم

منصة Coinbase

تم تأسيسها عام 2012 ومقرها في سان فرانسيسكو، يوفر شراء وبيع العملات باستخدام البطاقات الائتمان والحوالات البنكية، ويوجد عملات بيتكوين وإيثريوم ولايتكوين، وأيضاً تضم تحليلات أسعار العملات والأخبار المتعلقة بها.

#اقرأ أيضا: أكبر 5 دول من حيث السكان في العالم

منصة Kraken

تم تأسيسها عام 2011 في الولايات المتحدة، توفر خدمات بيع وشراء العملات الرقمية وتداولها سواء الآني أو الآجل، وأيضاً توفر أدوات تحليلية لتوقع أسعار العملات، وتحتوي على عملات رقمية كثيرة ومنها بيتكوين.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 جيوش في العالم

منصة Bitfinex

 تم تأسيسها عام 2012 وتديرها شركة آيفينكس، تقدم خدمات بيع وشراء العملات وتداولها وتشمل العملات الرقمية المعروفة، ولديها خدمة التداول الآني والآجل والمفتوح، وخدمة الإيداع والسحب.

منصة Bittrex

تم تأسيسها عام 2014، أيضاً تقدم خدمات بيع وشراء وتداول العملات مثل البيتكوين والإيثريوم والليدجر وغيرها، تقدم خدمة السحب والإيداع، وتوفر أدوات تداول حديثة مثل أداة مؤشر التداول والتداول الآني والآجل.

 بعد معرفتنا عبر موقع مستقبلنا أشهر 5 منصات في العالم، نجد أن هذا المجال حقق أرباح كبيرة لخبراء الاقتصاد والتحليل، بالرغم من عدم استقرار أسعار العملات الرقمية في هذه الفترة، إلا أن الكثير متفائل بشأنها.

شارك على: