توب 5

أغرب 5 أماكن سياحية بالعالم

أصبح أغرب 5 أماكن سياحية بالعالم يسافر إليهم الملايين لغرابتها، الذي يضم العديد من الأشياء المثيرة ملفتة للانتباه بغرض اكتشاف الغرائب خلال الجولات السياحية التي يقومون بها.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 حيوانات في العالم

أغرب 5 أماكن سياحية

يوجد عدد كبير من المدن الغريبة لا يسمع الناس عنها، والتي لن يصدقوا مدى جمالها عند رؤيتها ومنها:

#اقرأ أيضا: أفخم 5 متاجر أزياء في العالم

متحف الشعر في أفانوس

كان عبارة عن مشروع كورشة لصنع الفخار تم تحقيقه على يد التركي شي غالب، أصبح متحف للشعر، فهو كهف صغير في أفانوس بتركيا يضم عينات شعر وأسماء وعناوين أكثر من 16 ألف إمراة حول العالم.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 قنوات يوتيوب في العالم

كنيسة العظام

تعد أغرب 5 أماكن سياحية، تقع في مدينة كوتناهورا بالتشيك، هي عبارة عن كنيسة صغيرة تستخدم هياكل بشرية حقيقية.

 حيث بعد ظهور الموت الأسود وانتشاره في المدينة، تم دفن 40 ألف شخص داخل الكنيسة، واستخدمت الكنيسة الهياكل في الزخرفة ومنها كالنجف.

#اقرأ أيضا: أكبر 5 دول من حيث السكان في العالم

كارهينج نبراسكا

هو عبارة عن مكان مبني السيارات وليس الأحجار الكريمة، يقع في نبراسكا بأمريكا، فهو مكون من 39 سيارة رمادي اللون تقليد لصنع دقيق من موديلات السيارات الأصلية، وترتيبهم في دائرة قطرها 29 متر.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 جيوش في العالم

متحف رامين

يقع في في إيكيديا باليابان، تم بنائه لتكريم موموفوكو إندو إنستانت رامين الذي صنع مكرونة سريعة التحضير لمساعدة طلاب الجامعة ولا يشعرون بالجوع، إذا كنت من عشاق المكرونة، يمكنك الذهاب إلى غرف التذوق.

حائط العلكة

يقع في وسط سياتل تحت سوق بايك بليس بواشنطن، حيث يتم لصق العلكة بالجدار المجاور لمسرح السوق ويتحول هذا الحائط إلى لوحة زاهية من الألوان، ويرسم البعض برسم أشكال من العلكة ولصق تذكارات خاصة.

في نهاية موضوع أغرب 5 أماكن سياحية عبر موقع مستقبلنا، نجد أن السياحة يعني قضاء بعض الوقت بعيد عن المنزل من أجل الترفيه والاسترخاء مع الاستفادة من توفير الخدمات.

هل كان المقال مفيداً؟

شكرا لملاحظاتك!
زر متابعة قناة تلجرام
زر الذهاب إلى الأعلى