أغرب 5 فنادق بالعالم

أغرب 5 فنادق بالعالم

يبحث محبي السفر عن أغرب 5 فنادق بالعالم، حيث تحتوي على مغامرة مختلفة عن باقي الفنادق الأخرى، حيث أتت غرابتها من الفكرة القائمة عليها والتصاميم الداخلية والخارجية.

#اقرأ أيضا: أكثر 5 جزر مرعبة مرعب في العالم

أغرب 5 فنادق بالعالم

يوجد عدد من الفنادق الغريبة، التي تتكون من أشياء غريبة ونادرة، وأن هذه الأشياء جعلت منها أماكن سياحية ومنها:

فندق الرمال

هو من أغرب 5 فنادق بالعالم، حيث مبني من الرمال على هيئة القلاع على شاطئ ياموث بإنجلترا على البحر مع إمكانية السكن والمبيت فيه، حيث يحتوى على عدد من التماثيل الرملية التي تم استخدام 100 طن رمل لبنائه.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أشياء في العالم

فندق الخيمة المعلقة

يقع في بافاريا بألمانيا، فكرتها قائمة على خيم متدلية على أفرع الشجرة، ويتم الصعود والهبوط عن طريق حبل، فهو من الأماكن المثالية إذا كنت لا تخاف من الارتفاعات، حيث يوفر منظر رائع للأشجار والطبيعة.

فندق الملح

يقع في بوليفيا لونا سالادا، حيث حائطه مصنوعة من الملح حتى الأرضيات مصنوعة من بلورات الملح وكذلك المفروشات والأثاث والأسقف، حيث يقال تم استخدام حوالي مليون كتلة ملح في بنائه.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شوارع في العالم

فندق المنجم

يعتبر من أعمق الفنادق في العالم لأن يوجد أجنحة في منجم فضة تحت الأرض، يقع في السويد على عمق 155 متر، ولا يمكنك استخدام هواتف لعدم وجود إشارات بالأسفل، لكن الأجهزة السلكية تعمل بكفاءة.

فندق تحت الماء

هو من أكثر الفنادق غرابة وتميزاً في العالم يقع على سواحل تنزانيا، حيث يحتوى على 3 أدوار، الذي يطل على الأسماك والعشب المرجانية تحت الماء، ويوفرون طرق للحياة تحت الماء مع إمكانية أخذ حمام شمس أيضاً.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شواطئ في العالم

ستجد عند زيارتك أغرب 5 فنادق بالعالم تجربة فريدة من نوعها أينما تأخذك رحلاتك وأيا كان ما يدور في ذهنك بغض النظر عن مدى روعتها وجمالها، حيث أصبح الفنادق تتنافس في غرابتها لتصبح وجهات سياحية ومن خلال موقع مستقبلنا يمكن الاطلاع على المزيد.

مقالات ذات صلة