توب 5

أغرب 5 قطط بالعالم

أغرب 5 قطط بالعالم تُعد القطط هي أكثر الحيوانات الأليفة التي يحرص البشر على تربيتها وعلى الجانب الآخر نجد وجود بعض فصائل القطط النادرة التي تُعد من أغرب أنواع القطط الموجودة حول العالم ويرغب كثير من محبي بمعرفة مزيد من التفاصيل عن القطط الغريبة الموجودة وهذا ما نتحدث عنه من خلال السطور التالية تابعونا.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أطفال في العالم

أغرب 5 قطط بالعالم

هناك العديد من أنواع القطط في العالم ولكن تم العثور على أغرب 5 قطط بالعالم وهم:

القط البريطاني

يشتهر هذا القط برأسه الكبير وله شعر قصير كما أن له مخالب في شكل دائري وهو من الأنواع التي يحبها الكثير في أمريكا يصل وزن القط البريطاني من 4 إلى 9 كيلو جرام ويتراوح سعره من 500 حتى 1500 دولار أمريكي ويتميز بالنشاط والمرح كما أن له عظام قوية ويحب تناول الطعام في المنزل ويساعد في الأعمال المنزلية.

#اقرأ أيضا: أفضل 5 سيارات رياضيه خارقة في العالم

قط السافانا

وهو من القطط الأكثر طولًا ويطلق عليه القط النمر حيثُ يتشابه كثيرًا مع شكل النمر ويتم ربط هذا القط حيثُ أنه لا يمكنه التحرك بسهولة مثل القطط الأخرى ويبلغ سعر قط السافانا حوالي 1500 دولار.

القط الفرعوني

هو من سلالات القطط التي ليس لديها شعر تمامًا ولديها عيون كبيرة الحجم يجب الاهتمام بهذا النوع من القطط حيثُ أنه يشعر بالحزن الشديد وقد يؤدي إلى الموت ولا يستطيع القط الفرعوني القيام بأعمال المنزل الشاقة ويبلغ سعره حوالي 3 آلاف دولار.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أشخاص بالعالم

القط الروسي

هو من القطط النادرة الرقيقة التي يعشقها الجميع فهي تحب اللعب والمرح وتتميز بلونها الرصاصي ولديها عيون خضراء ويصل سعرها 4 آلاف دولار.

القط الروسي الأزرق

هذا القط لونه أزرق وله صوت منخفض عن باقي أنواع القطط ولا يقوم بالعض أو الخربشة ويستطيع القفز من خلال المرتفعات.

#اقرأ أيضا: أغنى 5 أشخاص في العالم

وبذلك نرجو أن نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات عن أغرب 5 قطط بالعالم ويمكن الاطلاع على المزيد من خلال موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى