أغرب 5 منازل بالعالم

أغرب 5 منازل بالعالم

أغرب 5 منازل بالعالم هناك الكثير من المنازل التي يعيش بها الأشخاص حول العالم ويحرص البعض على امتلاك منزل مميز عن المنازل التي يعيش بها الآخرون المعروفة بشكلها المعتاد ولذلك نقدم لكم أغرب 5 منازل بالعالم بأفكار جديدة تناسب كل من يبحث عن أشكال جديدة للمنازل تابعونا من خلال السطور القادمة.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أطفال في العالم

أغرب 5 منازل بالعالم

هناك بعض المنازل التي لفتت أنظار العالم نظرًا إلى غرابتها واختلافها عن أشكال المنازل الأخرى ومنها:

منزل الصدف

وهو من أشهر المنازل التي توجد في دولة المكسيك صُنعت جداره من الفسيفساء الملونة ويتميز المنزل بجماله الفريد من نوعه حيثُ بُني المنزل في شكل صدف البحر وله جمال رائع من الداخل والخارج.

#اقرأ أيضا: أفضل 5 سيارات رياضيه خارقة في العالم

المنزل الفقاعي

يمتلك هذا المنزل المصمم العالمي بيير كاردان وقد صمم المنزل في شكل فقاعات الهواء ويحتوي المنزل على ثلاث أحواض للسباحة وبه أيضًا مدرج له 55 مقعد.

منزل الطائرة المحولة

تمتلك هذا المنزل جوان أو سيري حيث قامت بشراء طائرة قديمة بوينج 727 وعملت على تحويلها إلى منزل خاص بها وهي تجربة فريدة من نوعها لم يقدر أحد على فعل ذلك من قبل، وقد جائتها الفكرة بعد أن احترق منزلها المتنقل الذي يوجد بالقرب من بحيرة.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أشخاص بالعالم

بيت المشروم

صمم هذا المنزل المهندس المعماري العالمي تيري براون حرص على بناء منزل غريب الشكل ليضم العديد من الطلاب وقد اتخذ من شكل المشروم أو عيش الغراب شكلًا له ليصبح من أغرب المنازل في العالم.

#اقرأ أيضا: أغنى 5 أشخاص في العالم

منزل flintstone

تم اقتباس فكرة المنزل من سلسلة أفلام flintstone ويحتوي المنزل على غرفة نوم بها حمامين وقد تم صنع المنزل من الحجر ليشبه المنازل القديمة مما يجعل له منظر جمالي رائع وفريد.

#اقرأ أيضا: أسرع 5 زراعات في العالم

وبذلك قد تحدثنا معكم عن أغرب 5 منازل في العالم ومما تكون ويحتوي موقع مستقبلنا على تفاصيل أكثر للاطلاع عليها.

مقالات ذات صلة