حمل اللعبة الان
الرئيسية » توب 5 » أغلى 5 كلاب في العالم

أغلى 5 كلاب في العالم

أغلى 5 كلاب في العالم

أغلى 5 كلاب في العالم تعرف عليهم بقراءة هذا المقال، فكثير من الناس، حول العالم يحبون تربية الكلاب ويبحثون عن سلالات جيدة، وهناك كثيرون لديهم القدرة على دفع مبالغ طائلة لشراء كلب من سلالة مميزة، وما يتحدد على أساسه ثمن الكلب هو نوع السلالة التي ينتمي إليها والتاريخ العائلي لها.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 ملاعب في العالم

أغلى 5 كلاب في العالم

يمكننا القول أن أغلى خمس سلالات الكلاب في العالم هي كالتالي:

  • الراعي الألماني
  • البولدوج الإنجليزي
  • فارس الملك شارل
  • الكلب السلوقي
  • كلب السامويد

وسوف نتعرف على سعر الكلب من كل سلالة منها، بالإضافة إلى نبذة عنها.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 ثعابين في العالم

كلب الراعي الألماني

تم استخدام كلب الراعي الألماني في البداية لحراسة قطعان الأغنام، ومع الوقت أصبحت هذه السلالة من أغلى سلالات الكلاب؛ وذلك بسبب مهاراته العالية المتعددة، ويُعد الراعي الرسمي من أوفى أنواع الكلاب، ويتراوح سعره بين 3 آلاف إلى 24 ألف دولار.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 نجوم في العالم

كلب البولدوج الإنجليزي

تم استخدام كلب البولدوج بدايةً في صيد الثيران في إنجلترا خلال القرن 19، وهو من الأنواع الشرسة المعروفة بالمثابرة، ومع مرور الوقت أصبح البولدوج من الأنواع المفضلة لدى الكثيرين في الولايات المتحدة، ويفضل الكلب الأكل والنوم ويحتاج إلى قليل من المشي، ويتراوح سعر كلب البولدوج بين 2500 دولار إلى 9 آلاف دولار.

كلب فارس الملك شارل

تم اعتبار كلب فارس الملك شارل رفيقًا جيدًا ومدللًا منذ القرن 17؛ وذلك تكريمًا لملك إنجلترا الملك تشارلز الثاني، ويتميز هذا الكلب بصفاته الودود وهدوءه، ويتراوح سعر الكلب بين ألف إلى 14 ألف دولار.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 مقابر مفقودة في العالم

الكلب السلوقي

يُعد الكلب السلوقي كليًا ملكيًا، وهو كلب مصري من أقدم سلالات الكلاب المستأنسة المعروفة، وقد استخدمه العرب قديمًا في تعقب الغزلان واصطيادها، ويبلغ سعره 2500 دولار.

كلب السامويد

يُعتبر كلب السامويد من أقوى الكلاب، وقد استخدم منذ مطلع القرن 20 في فرق الزلاجات، ويتميز بالشعر المجعد والفم الواسع حتى أنه يبدو كأنه يبتسم، ويتراوح سعره بين 4 آلاف إلى 11 ألف دولار.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 شواطئ في العالم

وبذلك نكون قد انتهينا من عرض أغلى 5 كلاب في العالم من خلال هذا المقال على موقع مستقبلنا، وقد أوضحنا من خلاله نبذة عن كل نوع منهم وسعر الكلب منه.

شارك على: