أفضل أماكن لشهر العسل في مصر

أفضل أماكن لشهر العسل في مصر

أفضل أماكن لشهر العسل في مصر فهو من الأمور التي تعتبر أساسية للمقبلين على الزواج حيثُ يرغبون بقضاء شهر عسل ممتع يشعرون فيه بالاسترخاء والهدوء وتمتلك مصر كثير من الأماكن السياحية الخلابة التي يمكن قضاء أجمل شهر عسل بها وهذا ما نتحدث عنه في هذا المقال ومن خلال السطور القادمة تابعونا.

#اقرأ أيضا: أرخص و أفضل دولة سياحية

أفضل أماكن لشهر العسل في مصر

تضم جمهورية مصر العربية مجموعة من الأماكن والمواقع السياحية الهامة والتي لها مكانة كبيرة في جميع أنحاء العالم مما يجعل المقبلين على الزواج في حيرة شديدة في تحديد المكان المناسب لقضاء شهر العسل وإليكم مجموعة من أفضل الأماكن السياحية في مصر:

مرسى علم

تحتوي على كثير من المعالم الطبيعية التي جعلتها مقصد كثير من الزوار والسياح حيثُ يمكن الاستمتاع فيها بالهواء الطلق والطبيعة الخلابة وتحتوي على بيت الدلافين وجزيرة الروكي وغيرها كما يمكن ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية مثل الغوص ورحلات اليخت.

#اقرأ أيضا: أماكن في جدة على البحر

الجونة

يقصدها الكثير من الأزواج لقضاء شهر العسل حيثُ يمكن الاستمتاع من خلال القضاء داخل أفضل منتج سياحي في مصر حيثُ تشبه جزر المالديف وتحتوي على بعض الوجهات السياحية من الميناء البحري و شيراتون ميرامار وغيرها.

دهب

هي واحدة من أكثر الأماكن السياحية المميزة في مصر نظرًا للمناظر الطبيعية الرائعة والشواطئ المميزة ومن الأماكن التي يمكن الذهاب إليها بها محمية أبو جالوم وجزيرة الكورال و لاجونا بيتش وغيرها.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في تركيا طرابزون للعرب

الإسكندرية

وهي عروس البحر المتوسط وتحتوي على كثير من الشواطئ التي يمكن الاستمتاع بها ويُمكن أن يقضي بها حديثي الزواج أجمل شهر عسل على الإطلاق كما أنها غير مكلفة مقارنةً بالأماكن الأخرى ويمكن زيارة كثير من المعالم السياحية بها مثل قلعة قايتباي والمسرح الروماني والمعمورة وغيرها.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في دبي مجانية

وصلنا إلى ختام مقالنا بالحديث عن أفضل الأماكن السياحية في مصر وإذا كنت تريد معرفة المزيد من الأماكن السياحية الأخرى في مصر يمكن الدخول على موقع مستقبلنا لمعرفة تفاصيل أكثر.

مقالات ذات صلة