أفضل الدول السياحية للعوائل ورخيصة

أفضل الدول السياحية للعوائل ورخيصة

يجب اختيار أفضل الدول السياحية للعوائل ورخيصة، التي تتنوع ما بين دول عربية وأجنبية عند قرارك قضاء الإجازة مع عائلتك للحصول على الاستجمام والمتعة في حدود ميزانية معينة.

#اقرأ أيضا: أرخص و أفضل دولة سياحية

أفضل الدول السياحية للعوائل ورخيصة

إليكم أفضل الدول السياحية للعوائل ورخيصة التي تستحق الزيارة :

مينوركا

هي جزيرة تقع في إسبانيا مناسبة للعائلات، التي تقع على بعد ساعتين من المملكة المتحدة، حيث تضم عدد من المنتجعات المناسبة للعائلات مع وجود نوادي للأطفال وحمامات سباحة والمطاعم.

تعتبر Son Bou و Binibeca من الأماكن الرائعة، التي سيحبها الأطفال والعائلات، وأيضاً يجب زيارة مدينة ماهون التي تعتبر عاصمة الثقافة، والقيام برحلة على متن قارب من ميناء دي ماهون.

#اقرأ أيضا: أماكن في جدة على البحر

سان دييغو

من الوجهات السياحية الصديقة للأطفال مع توفير العديد من الترفيه لجميع الأعمار، بالرغم أن تذاكر الطائرة إليها غالية بعض الشيء إلا عند وصولك ستكتشف المدينة بميزانية محدودة.

ذلك باستخدام بطاقة Go San Diego، والتي توفر خصومات 50% على الأماكن السياحية مثل San Diego Zoo Safari Park وLegoland California، كما تقدم وصول غير محدود إلى عالم بحار سان دييغو.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في تركيا طرابزون للعرب

الغارف

هي من أفضل الوجهات السياحية للعائلات، التي تقع في البرتغال، حيث تتمتع بالمناخ المعتدل والشواطئ الجميلة ويمكنك قضاء وقت ممتع على الشواطئ وبجوار حمامات السباحة.

 ويجب الذهاب إلى رحلة إلى أكوالاند، التي تعتبر من أكبر الحدائق المائية في أوروبا لقضاء يوم في الخارج.

بريتاني

من أنسب الأماكن لقضاء عطلة صيفية للعائلات في فرنسا، حيث يوجد عدد من المنتجعات والمعسكرات الصديقة للعائلة.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في دبي مجانية

 وأيضاً يمكن قضاء الوقت في استكشاف الساحل، وأيضاً من المهم زيارة موقع التراث العالمي لليونسكو دير Mont Saint Michel.

بعد معرفتنا أفضل الدول السياحية للعوائل ورخيصة من خلال موقع مستقبلنا، يجب أن تعرف ليس عليك كسر مزانيتك لتوفير رحلة عائلية، أنما فقط اختيار المكان المناسب لك.

مقالات ذات صلة