أفضل جهاز ليزر دويتو أو جينتل ليز برو

أفضل جهاز ليزر دويتو أو جينتل ليز برو

أفضل جهاز ليزر دويتو أو جينتل ليز برو, إزالة الشعر الجسم سر من أسرار جمال المرأة وبريقها في الحصول على بشره ناعمه خالية من الشعر الزائد، ويلجأ البعض إلى استخدام أنواع كثيرة من الطرق الغير امنة للجسم مما يتسبب للجسم من التهابات وحساسية الجلد ولذلك تبحث السيدات عن أفضل جهاز ليزر دويتو أو جينتل ليز برو لإزالة الشعر الزائد من الجسم بدون ألم بطريقه امنة على الجسم.

#اقرأ أيضا: أفكار هدايا منزل جديد ونصائح هامة قبل شراء أي هدية

افضل جهاز ليزر دويتو أو جنتل ليز برو.

جهاز ليزر دويتو أو جنتل ليز برو وهو ما يسمى من وجه نظري جهاز المرأة و الجمال ،حيث أصبحت الآن أجهزه الليزر لإزالة الشعر من الجسم من أحدث التقنيات التي تساعد على ازاله الشعر من الجسم بطريقة سهلة وبدون ألم، مما يساعد على الشعور بنعومة الجسم والتقليل من ظهور الشعر بطريقه مبالغ فيها، وعلى  الرغم من استعمال الطرق المختلفة تعطي نتائج جيدة إلا أن استخدام جهاز ليزر الدويتو أكثر كفاءة لذلك، والجدير بالذكر أن أكثر مراكز التجميل الشهيرة والمتخصصة في العناية بالبشرة تستخدم أحدث أجهزه الليزر في إزالة الشعر، ومن المهم الاختيار السليم في أنواع الأجهزة حتي لا تتسبب في حساسية وتهيج الجلد.

#اقرأ أيضا: كم سعر عطر جيشا من جابور

الفرق بين جهاز ليزر دويتو أو جنتل ليز برو

هناك بعض الفروق بين الجهازين وهو ما سوف نتعرف عليه:

  • كلا من الجهازين يستخدمان نفس الاستخدام ونفس التقنية الحديثة لأزاله شعر الجسم والفرق بين الجهازين يكمن في نظام التبريد، وقت النبضات وعددها وأيضاً تصميم مقبض الجهازين.
  • يعمل جهاز ليزر دويتو أو جنتل ليز برو باستهداف بصيلات الشعر من الجذور حيث يدخل شعاع الليزر ويتم امتصاصه في البصيلة الجديده بدون الم ونتائج فعالة.

مميزات جهاز ليزر دويتو

يمتاز باستخدام نظام التبريد والذي يوفر الحماية للبشرة عن طريق تبريد يسبق كل نبضة دون تعرضها الاحمرار والالتهاب.

  • لا يحتاج استخدام الجهاز وجود مخدر موضعي قبل الجلسة.
  • فعال في إضعاف بصيلات الشعر وإضعاف نموها.
  • يمكن استخدامه بأمان على أي نوع بشرة.
  • يساعد في إنجاز المطلوب سريعاً لأن الجلسة الواحدة للجسم بالكامل لا تتطلب أكثر من ساعة ونصف.
  • سهل التحكم واستخدامه في المنزل

#اقرأ أيضا: يفضل إجراء صيانة للغسالة من وقت لأخر صح أم خطأ

وفي النهاية نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تحدثنا فيه عن أفضل جهاز ليزر دويتو أو جينتل ليز برو لأزاله شعر الجسم واهم مميزاته والفرق بينه وبين جنتل ليز برو وكيفية استخدامه في القضاء على شعر الجسم وتقليل نموه.

مقالات ذات صلة