الرئيسية » السياحة » أفضل دول شرق آسيا للسياحة

أفضل دول شرق آسيا للسياحة

أفضل دول شرق آسيا للسياحة

أفضل دول شرق آسيا للسياحة توفر للسياح العديد من الخدمات الرائعة التي تجعلهم يستمتعون بأفضل المناطق الطبيعية أو الأثرية الموجودة بها، وتتنوع المعالم السياحية في تلك المنطقة بشكل كبير وهذا ما جعل لها مكانة مميزة وجذب إليها السياح من كافة بلاد العالم.

#اقرأ أيضا: أجمل دول أوروبا للسياحة

أفضل دول شرق آسيا للسياحة

توجد العديد من الدول في شرق آسيا والتي يمكن الذهاب إليها للاستمتاع بمعالمها وجوها الرائع، وإليكم أفضل دول شرق آسيا للسياحة فيما يلي:

  • اليابان وتتميز بشمسها الساطعة والرائعة ويطلق على العملة الموجودة بها الين، ويوجد بها عدد كبير من الأماكن التي يمكن زيارتها مثل جزيرة أوكيناوا، وجبل فوجي، وجزيرة هوكايدو، وشلالات جورين، وقلعة هيمجي، وحديقة الستة قصائد الشعرية والعديد من المولات المميزة.
  • سنغافورة والتي تتميز بهندستها المعمارية الفريدة للمباني وتمتلك عدد كبير من الحدائق والمحميات الطبيعية والتي توفر أعداد كبيرة من الحيوانات المتنوعة، ويوجد بها العديد من المنتجعات الرائعة وتتميز تلك المدينة بالهدوء وهي تشتهر بمطبخها الرائع ولهذا يود كافة السائحين تجربة الطعام بها.
  • تايوان يوجد بها عدد كبير من المناطق المميزة مثل حديقة تاروكو الوطنية والتي تتميز بروعة مناظرها الخلابة ويوجد بها شلالات ومضيق تاروكو، ويمكنك زيارة قاعة سون يات سن التذكارية بالعاصمة، ولا تنس الذهاب إلى جبل يانغ مينغ الذي يحتوي على الينابيع الدافئة والتي يستخدمها السكان المحليين للشفاء.
  • لاوس والتي تعتبر إحدى الوجهات السياحية المميزة وهي ضمن أفضل دول شرق آسيا للسياحة، وتعتبر المدينة الأكثر تشويقًا فهي تسمح لك بتجربة مغامرات رائعة بين جبالها وكهوفها ويمكنك تجربة أشهى الأكلات المحلية بها، حيث أنه من المعروف عن شعبها أنه يُحسن استقبال السائحين ويندمج معهم.
  • فيتنام تمتلئ تلك البلد بالمساحات الخضراء الواسعة وتشتهر بصنعها للطعام الصحي بشكل مميز حيث أنها استطاعت الدمج بين الأكلات الصحية والطعم الغني المميز، فهم يتعاملون مع الطبخ على أنه فن ويحاولون الإبداع فيه بشتى الطرق ومن أهم الأكلات التي يتم تقديمها الخضروات وسرطان البحر والكرنكد.

#اقرأ أيضا: مميزات منطقة البحر الميت

أفضل دول آسيا للسياحة العائلية

توجد بعض الدول التي تم تصنيفها ضمن أهم البلاد التي تستطيع اصطحاب عائلتك إليها، كالتالي:

  • كوريا الجنوبية والتي تمتلك العديد من المعالم المميزة مثل قرية نام سان، والحديقة الخاصة بنهر الهان، والمكتبة الوطنية، والمتحف الوطني، وقصر كيونج جو.
  • إندونيسيا فهي ضمن البلاد المميزة والتي تتمتع بسحرها الخاص الذي لا يمكن مقارنة مع أي مكان آخر، حيث الجزر الرائعة المتعددة على ساحر بحر باندا مثل راجا امبات، بنتان، جاكرتا اندونيسيا، تيدونغ ويوجد بها محمية طبيعية لبعض أنواع السلاحف.
  • ماليزيا تعد من البلاد التي تمتلك تنوع كبير في البيئة الخاصة بها وهذا ما جعلها مصدر جذب للسياح، وخاصة أنها تمتلك العديد من الأماكن الساحرة مع الطبيعة الخلابة والجو الصافي، وتعتبر مدينة كوالالمبور من أهم المدن بها حيث تتخللها الأنهار والمساحات الخضراء بشكل بديع.

#اقرأ أيضا: دول سياحية للعائلات

أفضل بلاد شرق آسيا لشهر العسل

يبحث الكثيرين عن بلاد مميزة لقضاء عطلة شهر العسل، وسنعرض لكم أهم تلك البلاد فيما يلي:

  • لانكاوي والتي تجتمع بها الطبيعة والنخيل مع شاطئ البحر بمياهه النقية المميزة، وتستطيع تجربة بها التلفريك.
  • سيرلانكا تمتلك العديد من الآثار التاريخية المميزة، مع الحدائق والمنتزهات الموجودة بكل مكان.
  • اوبود تعد من أهم القرى في بالي وتتميز بالمساحات الخضراء ونقاء جوها والهدوء الذي يسيطر عليها، ويمكنك زيارة بعض المعابد التاريخية بها.

#اقرأ أيضا: فوائد السفر للخارج

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول أفضل دول شرق آسيا للسياحة ووضحنا لكم بعض المعلومات المفصلة حول كل دولة منهم، كما ذكرنا لكم أهم البلاد التي يمكنكم زيارتها مع العائلة وأهم المعالم الموجودة بها.