الرئيسية » السياحة » أفضل دول للسياحة

أفضل دول للسياحة

أفضل دول للسياحة

أفضل دول للسياحة نقدمها لكم خلال هذا المقال الذي يتناول ذكر عدد كبير من الدول المتميزة جدًا في السياحة والمتقدمة والتي توفر لك الاستمتاع بعطلة ورحلة سياحية رائعة يدوم تأثيرها لأطول فترة ممكنة وبالرغم من وجود عدد كبير من الدول المتقدمة في السياحة إلا أننا من خلال هذا المقال جمعنا لك أكثر الدول متعة في العالم.

#اقرأ أيضا:

أفضل دول للسياحة

إذا كنت ترغب في السفر إلى عطلة سياحية أو فترة راحة طويلة يمكنك اختيار أفضل الدول من خلال هذا المقال التي سنذكرها لكم كأفضل الوجهات السياحية الموجودة في العالم وهي كالآتي:

#اقرأ أيضا:

السياحة في بولندا

ازدادت بولندا متعة وروعة وتقدم في السياحة منذ انضمامها إلى الاتحاد الأوروبي ولذلك تعد في وقتنا الحالي أشهر الوجهات السياحية بوجود أجمل المدن فيها.

من أشهر ما تعرف به بولندا في هندستها المعمارية في مبانيها والتي تعود أصولها إلى العصور الوسطى.

تدمرت الكثير من المعالم الأثرية في هولندا في فترة الحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية بسبب الاضطراب السياسي فيها أثناء تلك الفترات وبالرغم من ذلك لاتزال موجودة على الساحة كأفضل الوجهات بسبب احتوائها على عدد كبير من المعالم الأثرية المذهلة التي تجذب الانظار إليها.

#اقرأ أيضا:

تضم بولندا أربعة عشر موقع متميز تم تصنيفهم ضمن لائحة مواقع التراث العالمي.

تتخذ بولندا مدينة وارسو الملقبة بمدينة العنقاء كعاصمة رسمية لها حيث تصنف تلك المدينة كأشهر المدن السياحية في بولندا.

#اقرأ أيضا:

السياحة في روسيا

تتميز جمهورية روسيا وتتقدم على كثير من الدول بسبب احتوائها على تصنيف الدولة الأكبر عالميًا فهي متواجدة في قارتي آسيا وأوروبا وتنقسم إلى جزئين كل منهم في قارة مختلفة ولكن الجزء الأكبر منها يقع في قارة آسيا.

تتخذ مدينة موسكو كعاصمة لها وهي أشهر المدن السياحية وأجملها في روسيا وعلى مستوى العالم.

#اقرأ أيضا:

أكثر ما يساعد السياحة في روسيا هي المساحة التي تعطي السياح جميع اهتماماتهم المختلفة.

تضم جمهورية روسيا عدد كبير من المعالم التاريخية الأثرية القديمة والمعالم الطبيعية بالإضافة إلى وجود الوجهات الترفيهية المتعددة فيها.

#اقرأ أيضا:

السياحة في النرويج

تتميز النرويج بالعديد من المعالم الطبيعية ومظاهر المياه والخضرة الكثيرة فيها حيث تعتبر جنة للأرض لكثرة حدائقها ومناظرها الطبيعية الخلابة.

يمكن أن تكون النرويج أفضل الوجهات السياحية لمحبي الطبيعة الخلابة والاسترخاء فهي تحتوي على عدد من المعالم الطبيعية كبير جدًا حيث لا يمكن حصره.

تشتمل تضاريس النرويج على بحيرات وقمم ثلجية وشلالات والكثير من المضائق البحرية والأنهار.

#اقرأ أيضا:

كما تتميز النرويج بموقعها المتميز حيث تقع شمال قارة أوروبا ويحيطها من كل الجهات الدول الأوروبية باستثناء الجهة الشمالية التي يحدها منها بحر بارنتس.

عاصمة النرويج هي مدينة أوسلو التي تعد أشهر الوجهات السياحية فيها بجانب مدن بيرجن ،وترومسو ،ولوفوتن.

#اقرأ أيضا:

السياحة في البوسنة

انضمت البوسنة حديثًا إلى أكثر الدول السياحية شهرة في العالم ولكنها بالرغم من حداثتها إلا أنها تقدمت على كثير من الدول بجدارة بسبب جمالها وطبيعتها الخلابة التي لفتت الأنظار إليها بشدة.

أكثر المدن شهرة في البوسنة هي عاصمتها مدينة سراييفو كما تتميز لتنوع الأعراق فيها والديانات المختلفة فهي تضم حضارات شرقية وغربية معًا وهو ما زاد من تنوع ثقافتها وجذب انتباه السياح إليها من كل مكان في العالم.

تتواجد البوسنة والهرسك في جنوب شرق قارة أوروبا وتضم عدد كبير من المدن السياحية التي بها عدد أنشطة سياحية كبير جدًا منها مدن سراييفو، وموستار ،وكونيتس.

في ختام هذا الموضوع نكون وصلنا إلى آخر حديثنا عن أفضل دول للسياحة وذكرنا بالفعل أفضل الوجهات السياحية الموجودة في العالم.