أفضل مكان للاسترخاء في جدة

أفضل مكان للاسترخاء في جدة

أفضل مكان للاسترخاء في جدة هذا ما يود معرفته العديد من الأشخاص داخل مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية سواء من المواطنين أو الزوار وتحتوي المدينة على كثير من الأماكن التي يمكن الاستمتاع فيها والاسترخاء ولذلك نوضح لكم مجموعة من أهم الأماكن التي يمكن الاسترخاء بها في جدة.

#اقرأ أيضا: أرخص و أفضل دولة سياحية

أفضل مكان للاسترخاء في جدة

يبحث العديد من المقيمين في مدينة جدة التي تقع في المملكة العربية السعودية بمعرفة أفضل الأماكن التي يستطيعون الاسترخاء بها والتي منها ما يلي:

شاطئ السيف

وهو واحد من أهم الأماكن السياحية في مدينة جدة بل وأجمل الشواطئ الموجودة في المملكة بوجه عام ويأتي إليها الزوار من جميع البلدان للاستمتاع به ورؤية شروق الشمس في الصباح ويتميز بالجمال والتميز عن باقي الشواطئ الأخرى كما يمكن الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المائية.

#اقرأ أيضا: أماكن في جدة على البحر

وادي القمر

يوجد الوادي داخل جبل الجديب وهو موقع سياحي متميز يقوم الزوار فيه بالتخييم وسط مجموعة من المناظر الرائعة كما يمكن السير بسهولة وسط هذه الأجواء ومشاهدة السماء والصخور.

منتزة الشلال

يقع المنتزه على مساحة تبلغ  60 ألف كيلومتر مربع وهو مناسب لجميع العائلات كما هو من الأماكن التي يسهل الوصول إليها عن طريق منطقة الكورنيش ويمكن القيام بكثير من الأنشطة الترفيهية ويضم العديد من المطاعم التي يمكن تناول أشهى الطعام بها.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في تركيا طرابزون للعرب

الكورنيش الجديد

تم تأسيس الكورنيش سنة 2017 وقد شهد إقبالًا وإعجابًا كبيرًا من جميع الزوار حتى اعتبر أحد أهم الأماكن السياحية في جدة حيثُ يمتد الكورنيش على ساحل البحر الأحمر ويحتوي على الحدائق المميزة وبعض الطرق التي يمكن ركوب الدراجات بها.

شاطئ الرمال الفضية

يمتد الشاطئ على ساحل البحر الأحمر وتتميز المياه به باللون الأزرق النقي وهو من أهم الوجهات السياحية في جدة حيثُ يمكن الاستمتاع بالرياضات المائية والمقاهي والمطاعم الموجودة به.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في دبي مجانية

ومن هنا وصلنا إلى ختام مقالنا وقد تحدثنا عن أفضل مكان للاسترخاء في جدة وقد ذكرنا أهم الأماكن التي يمكن الذهاب إليها ويضم موقع مستقبلنا مزيد من المعلومات للاطلاع عليها.

مقالات ذات صلة