الرئيسية » الربح من الإنترنت » أفضل موقع للربح من الإنترنت عن طريق الجوال

أفضل موقع للربح من الإنترنت عن طريق الجوال

أفضل موقع للربح من الإنترنت عن طريق الجوال

ما هو موقع PAIDERA  للربح من الإنترنت ؟

أفضل موقع للربح من الإنترنت عن طريق الجوال. إنه موقع مليء بالعديد من الفرص لكسب المال دون تعب ، فقط عن طريق أداء بعض المهام السهلة  مثل: الاستطلاعات والاختبارات وتنزيل التطبيقات والكثير من المهام البسيطة للغاية كما أن الشيء المميز في هذا الموقع هو أنه يدعم خاصية الإحالات والتي يمكنك من خلالها مضاعفة أرباحك في وقت قصير جدا.

هو موقع مميز لأنه يوفر طرق متعددة للربح في موقع واحد، حيث أن كل ما عليك فعله هو اختيار الطريقة التي تناسبك، فهو يوفر مهام سهلة كل يوم واستطلاعات الرأي، ولعل أهم ما يميزه هو مهامه غير المحدودة حيث يمكنك إنجاز المهام يوميا بلا حدود،  كما يحتوي الموقع على برنامج PAIDERA ، يتراوح سعر خدماته من بضعة سنتات إلى بضعة دولارات، حسب الخدمة

PAIDERA هي عروض تابعة لجهات خارجية ، مما يعني أنه بمجرد إكمال المهمة بشكل صحيح ، يجب أن يبلغنا موقع الطرف الثالث بإكمال ناجح من جانبك. إذا لم تكن قد تلقيت مكافأتك ، فهذا يعني أن المهمة لديها فشلت في إكماله بشكل صحيح. إذا كنت تعتقد أنك أكملت المهمة بشكل صحيح ، فيرجى الاتصال بنا وتضمين لقطة شاشة ورابط للمهمة.

يعد Paidera.com الاقتراع منصة رائعة وجيدة لكسب المال. واجهة المستخدم للموقع جيدة وسهلة الاستخدام. شكرا ل PAIDERA . أوصي بشدة بهذه المنصة للحصول على مصدر دخل صادق. لا توجد قيود على البلاد. أحبك ومحظوظ جدا لكوني جزءا من PAIDERA .

طريقة الربح من موقع PAIDERA  ؟

PAIDERA هو أفضل موقع لكسب المال للمبتدئين عبر الإنترنت ، والأشخاص الذين يبحثون يوميا عن أفضل الطرق لكسب لتلبية احتياجاتهم اليومية في كسب المال. الربح من الاختبارات القصيرة وهي من الطرق المشهورة في موقع PAIDERA فهي مثل الاستطلاعات ولكنها ممتعة ومسلية في كسب بعض الدولارات من الإنترنت.

1- الربح من استبيانات مدفوعة

تقوم الشركة بطرح أسئلة على الموقع للحصول على رأي الناس حول منتجاتها، وذلك لتحسين منتجاتها في حال حدوث أخطاء وبناء على رغبة الناس، لأنه من غير المنطقي إنفاق الملايين وطرح منتجات غير مرغوب فيها، لذلك تعرض الشركة استبيانات على المواقع لمعرفة رأي الناس.

يوفر الموقع استطلاعات جديدة يوميا ومن خلال إجابتك عليها ستحصل على المكافأة، ولكن ضع إجاباتك بدقة، يتراوح عدد الأسئلة من 10 إلى 30 سؤالا.

2. مشاركة رابط الاحالة

يتيح لك الموقع الربح ويمنحك نسبة مئوية إذا قام الأشخاص بالتسجيل عبر رابط قمت بإرساله إليهم ، حيث سيحصل كل شخص تدعوه على 0.1 دولار.

3. تنفيذ المهمات

من خلال إكمال بعض المهام البسيطة ، يمكنك كسب 10 دولارات في اليوم لأنه ، كما ذكرنا ، يوفر الموقع عدد غير محدود من المهام التي ترسلها الشركات إلى الموقع. عند النقر فوق خيار “المهام البسيطة” في القائمة الجانبية للموقع ، ستفتح لك عدة نوافذ بالعديد من الاختبارات السهلة ، ومن بين هذه الاختبارات:

مهام التسجيل في موقع وتجربته أو تحميل التطبيقات وغيرها، وستتم مكافأتك بمجرد أن يتحقق النظام من أنك قمت بذلك بالفعل. من خلال التسجيل في الموقع أو تحميل التطبيق، وإنجاز المهمة بنجاح.

4- الاختبارات القصيرة

طريقة مشابهة لاستطلاعات الرأي وهي الأكثر شيوعا من خلال هذا الموقع، حيث أنه من خلال إكمال الاختبارات الممتعة ستحصل على مبلغ مناسب من المال، ولكن انتبه إلى أنه لا يوجد حد أقصى لمحاولات الاختبارات، حيث توجد فترات زمنية بين الاختبارات.

5- الترويج للموقع

كما يمكنك الربح من موقع PAIDERA من خلال الترويج لمنصة PAIDERA ، ويتم هذا العرض بطريقتين:

ج: إنشاء فيديو حول PAIDERA 

حيث ستقوم بإعداد الفيديو الخاص بك الذي تشرح فيه الموقع من عدة جوانب. ستقوم بتحميله على YouTube إذا كانت لديك قناة ، وستنسخ عنوان URL للفيديو وستضعه في منطقة المراجعات. عندما تتم مراجعة الفيديو الخاص بك من قبل المطورين ، ستتم مكافأتك وإضافتك إلى حسابك إذا تمت الموافقة عليه.

ب: إنشاء مقال عن PAIDERA 

الطريقة الثانية للربح من خلال الترويج لموقع PAIDERA هي كتابة مقال تتحدث فيه عن الموقع من جميع جوانبه وتشرحه. بنفس الطريقة ، سترسل رابطا لمقال لتتم مراجعته ، وعندما تتم الموافقة عليه ستتم إضافة مكافأتك إلى حساب PAIDERA الخاص بك.

طريقة التسجيل في موقع PAIDERA  ؟

الدخول إلى الموقع عبر الرابط التالي: PAIDERA

بعد ذلك سيتأكد الموقع من أنك إنسان عن طريق اختبار الصور، ستظهر لك واجهة تطلب منك الاسم الأول واسم العائلة اسم العائلة كما يطلب منك اللقب تسجيل بريدك الإلكتروني وإنشاء كلمة مرور ، ثم النقر على أيقونة التسجيل لإكمال التسجيل سيقوم الموقع بإرسال رسالة تفعيل إلى بريدك الإلكتروني ثم الانتقال إلى البريد الإلكتروني الإلكتروني لتفعيل التسجيل بنجاح. بعد تأكيده ستنتهي من تسجيل الدخول إلى الموقع، وسيعطيك الموقع بمجرد تسجيلك 0.5 دولار كدفعة.

كيفية سحب الأموال من موقع PAIDERA  ؟

يحتوي الموقع على ميزة رائعة جدا تميزه عن باقي المواقع وهي أنك تحدد الحد الأدنى للدفع من الموقع حسب ما يناسبك ويمكنك سحب أموالك من خلال PayPal حاليا فقط. ثم ستقوم بملء معلومات حساب PayPal الخاص بك ، ولكن إذا لم يكن لديك حساب PayPal ، فقم بإنشائه ، فلن يستغرق الأمر أكثر من 5 دقائق.

لا يتطلب الدفع أي إحالات ، حيث ستتلقى أموالك ببساطة عندما تتجاوز الحد الأدنى للسحب.

يعتبر هذا الموقع صادقا في الدفع وبدون أي مشاكل فنية. حيث يوفر لك حاليا طريقة واحدة للسحب.

هناك أيضا أخبار تفيد بأن الموقع سيضيف طرق سحب أخرى في المستقبل القريب نأمل

الحد الأدنى للسحب من PAIDERA هو 30 دولارا ، وهو مبلغ ستتمكن من جمعه في وقت قصير جدا إذا كنت تعمل بجد واتبعت النصائح أدناه.

بعض النصائح لزيادة الأرباح من موقع PAIDERA  ؟

  1. أكمل المهام التي يسهل عليك القيام بها.
  2. أكمل الاستطلاعات حول مجالك المفضل.
  3. قم بإجراء اختبارات غير محدودة وقتما تشاء.
  4. قم بدعوة أصدقائك وعائلتك.
  5. تجنب العمل في مواقع متعددة واحصل على أرباح يصعب سحبها.
  6. انشر رابط الإحالة الخاص بك في مجموعات وصفحات في مواقع الشبكات الاجتماعية.
  7. أخبر أصدقائك بإرسال رابط الإحالة الخاص بك إلى أصدقائهم.
  8. لا تستخدم أي برامج أو تستخدم الروبوتات للنقر على رابط الإحالة الخاص بك.
  9. لا تنضم إلى مجموعات لتبادل الإحالات لأنها انتهاك.
  10. اعمل بذكاء.
  11. شارك الرابط مع أصدقائك لخلق جو من المنافسة.

عيوب موقع PAIDERA  ؟

كما نعلم جميعا ، لا شيء في حياتنا اليومية يخلو من العيوب ، كما أن موقع pedera به عيوب. العيب الأول فيه هو أن تحقيق الربح منه يتطلب وقتا وعملا طويلا وصبرا كبيرا منك. لتكون قادرا على تحقيق أول دخل محترم لك منه قد لا تعتبر هذا عيبا إذا كان لديك ما يكفي من الوقت والصبر. العيب الثاني هو أن مالك الموقع لا يدفع لك السعر الذي يحب صندوقك تحصيله. أنت تدفع درهما واحدا فقط لكل إحالة ناجحة وهذا لا يكفي بالنسبة لك. إذا لم يكن لديك قاعدة جماهيرية كبيرة ، يمكنك تغطية العيب عن طريق أخذ الكثير من النقود بسرعة.

بغض النظر عن عيوب هذا الموقع ، فإن كسب المال من خلاله هو كنز دفين عليك العمل عليه. وحقق لك دخلا إضافيا يساعدك في حياتك.

رابط  موقع PAIDERA:

لتسجيل الدخول في الموقع من هنا :PAIDERA