السياحة

أفضل 10 أماكن سياحية في ماربيا اسبانيا

أفضل 10 أماكن سياحية في ماربيا اسبانيا هذا ما يبحث عنه العديد من الأشخاص كل عام للذهاب إلى أسبانيا أحد أهم الدول الأوروبية والتي تستقبل ملايين الأشخاص لزيارة أفضل الأماكن السياحية والتاريخية بها وإليكم التفاصيل.

أماكن سياحية في ماربيا اسبانيا

يرغب العديد من الأشخاص بالذهاب إلى ماربيا وقضاء أفضل الأوقات بها وزيارة أجمل الأماكن السياحية والتاريخية والتي منها:

مدينة ماربيا القديمة

تتميز المدينة بجمالها الساحر وخب من أهم وأجمل الأماكن السياحية في ماربيا وتعبر المدينة عن تاريخها القديم وتتميز جميع المباني بها بلونها الأبيض وتحتوي الشرفات بها على أجمل الورود والزهور ويستمتع الزوار بالسير وسط أجوائها والتقاط أجمل الصور في أركان المدينة.

ساحة نار انجوس

هي أحد الوجهات السياحية الأساسية التي يقصدها السياح عند الذهاب إلى ماربيا وتظل مزدحمة طوال الوقت على الرغم من صغر مساحتها ويتوفر بها جميع الخدمات للسياح وتحتوي على بعض المطاعم التي تقدم أجمل الأطعمة والمشروبات.

شاطئ بويرتو بانوس

هو من أجمل الشواطئ التي تتميز بها ماربيا يضم الشاطئ أكبر اليخوت التي يمتلكها الأثرياء في العالم نظرًا إلى فخامة الشاطئ وكبر مساحته، يتميز باعتدال المناخ به لقضاء أفضل الأوقات في الجزيرة.

 كنيسة التجسد

تشهد الكنيسة اهتماما كبيرا من قبل السياح وقد تم بناء الكنيسة بدلًا من أحد المساجد ولذلك يُقبل عليها السياح لزيارتها وقد تمتاز الكنيسة بفخامة تصاميمها والزخارف الموجودة بها.

باسيو ماريتيمو

الواجهة البحرية والذي يُعدْ أكبر ممشى سياحي في ماربيا يذهب إليها السياح من جميع أنحاء العالم يطل الممشى على البحر يحتوي الممشى على عدد من المحلات التجارية التي تقوم ببيع أفضل الهدايا إلى جانب مجموعة من المطاعم.

ألاميدا بارك

هي واحد من أكبر الأماكن الترفيهية في ماربيا يذهب إليها الكثير والكثير من الأشخاص خاصةً في أيام العطلة تتميز بوجود العديد من أشجار النخيل وأنواع مختلفة من النباتات تقع في وسطها نافورة رائعة.

شارع ديل مار

يتميز الشارع بنظافته والسير وسط أجواء رائعة كما يوجد في نهاية الشارع إلى أحد الشواطئ كما يتميز الشارع بوجود عدد من المنحوتات المميزة التي تعود إلى الفن السريالي.

بورتو ديبورتيفو

هي من أهم الأماكن الترفيهية أيضًا يستمتع السياح بقضاء أجمل الأوقات بها وسماع الموسيقى وتناول أشهى المشروبات يقام بها عدد من المسابقات البحرية التي يقبل عليها السياح.

شارع ريكاردو سوريانو

يحتوي الشارع على مجموعة من المطاعم والحانات والعديد من المحلات التجارية التي يمكن التسوق بها وشراء اجمل الملابس لأشهر الماركات العالمية.

قلعة سهيل

من الأماكن التي يحرص السياح على الذهاب إليها والتي يعود إنشاؤها لعام 956 ميلاديًا وقد حرصت الدولة على فتحها لزيارة السياح.

وفي نهاية مقالنا نكون قد تحدثنا عن أفضل 10 أماكن سياحية في ماربيا أسبانيا ويمكن الدخول على موقع مستقبلنا لمعرفة مزيد من المعلومات.

زر الذهاب إلى الأعلى