توب 5

أفضل 5 قطط في العالم

أفضل 5 قطط في العالم تعد القطط من أكثر الحيوانات الأليفة التي يقوم البشر بتربيتها في المنزل حيثُ تتميز القطط بعيونها الجميلة وشكلها الجذاب ويعشق الكثير القطط ويحرص على تربيتها والاهتمام بها والعديد يرغب في معرفة أفضل 5 قطط في العالم والاطلاع على أغرب سلالات القطط الموجودة حول العالم وهذا ما نتحدث عنه من خلال السطور القادمة تابعونا.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أطفال في العالم

أفضل 5 قطط في العالم

هناك العديد من أنواع القطط الموجودة في العالم ولكن هناك بعض الأنواع التي يميزها محبي تربية القطط وهي:

قط الأنجورا التركي

تتميز هذه القطط بأنها ذو ذيل طويل عن باقي القطط كما أنها لها شعر يشبه الحرير كما أنه لُقب بأجمل قط يوجد في العالم وصنف هذا القط كأفضل سلالة موجودة حتى الآن.

#اقرأ أيضا: أفضل 5 سيارات رياضيه خارقة في العالم

القط الفارسي

يتوفر هذا النوع من القطط بالعديد من الألوان ولكن أفضلها هو القط الفارسي الأبيض ويتخذه الكثير في إعلانات طعام القطط في الولايات المتحدة الأمريكية وهو من القطط التي يأنس بها كل من يقوم بتربيتها وظهر القط الفارسي داخل إيطاليا خلال عام 1620 ميلاديًا حتى أصبح من أفضل سلالات القطط.

قط ماين كون

يصل وزن هذا النوع من القطط إلى 20 رطل ويُعد من أفضل القطط في العالم حيثُ يتميز بحجمه الكبير عن باقي القطط ولديه جسم في شكل مستطيل ويتوفر قط ماين كون بالعديد من الألوان وله ذيل سميك يقوم بتدفئة في فصل الشتاء.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أشخاص بالعالم

القط السيامي

هو من أشهر أنواع القطط والتي يختارها محبي القطط ليقوموا بتربيتها واعتبرت قديمًا قطط الملوك حيثُ كانت تستخدم في حراسة القصور واستخدمت في بعض عروض كريستال بالاس في إنجلترا عام 1871.

#اقرأ أيضا: أغنى 5 أشخاص في العالم

القط الحبشي

يُعد القط الحبشي من أقدم أنواع القطط حول العالم ويتميز هذا النوع بالعين الواسعة وله أذنين كبيرة وكأنها مغطاة بنوع من الحرير وله رأس صغيرة ويتميز بسرعته الكبيرة عن باقي القطط.

#اقرأ أيضا: أسرع 5 زراعات في العالم

وبذلك قد تحدثنا عن أفضل 5 قطط في العالم وأكثر ما تتميز به هذه القطط ولمعرفة معلومات أكثر يُمكن زيارة موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى