توب 5

أقوى 5 سيارات في العالم

يثير اهتمام محبي السيارات حول أقوى 5 سيارات في العالم، حيث يعتمد هذا التنصيف على قوة المحرك وسرعة السيارات، حيث تم تصميم هذه السيارات من مواد وزنها خفيف التي لم يتم تصنيع منها للسيارات العادية.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 حيوانات في العالم

أقوى 5 سيارات في العالم

تستخدم العديد من الشركات طزارت جديدة ومتنوعة لتزيد من قوة السيارة، وتدخل منافسة مع الشركات الأخرى، ومن السيارات القوية:

#اقرأ أيضا: أقوى 5 جيوش في العالم

لامبرجيني هوريكان LP640-4 سوبر ليجيرا

هي من ضمن أقوى 5 سيارات في العالم، حيث قوة محركها 631 حصاناً مكونة من 10 أسطوانات بسعة 5.2 لتر، ومصنوعة من الكاربون فابير، ومنخفضة جداً لمنع انقلابها في المنحنيات أثناء القيادة بسرعة كبيرة.

بوجاتي شيرون

هي من أقوى التصاميم، وتتميز بامتلاكها محرك بسعة 8 لتر مكونة من 16 أسطوانة وقوة محركها 1500 حصان، وتتعدى أعلى سرعة فيها 500 كيلو متر في الساعة.

#اقرأ أيضا: أفخم 5 متاجر أزياء في العالم

ماك لارين P1

يوجد 375 من هذه السيارة حول العالم وكلها مباعة بفضل امتلاكها أعلى معايير التقدم التكنولوجي، فهي صديقة البيئة لأنها تعمل بالوقود أو الكهرباء، حيث تمتلك محرك بسعة 3.8 لتر مكونة من 8 أسطوانات، وقوة محركها 903 حصان.

فورد GT

تعتبر أقوى سيارة، التي تتميز بامتلاكها شاشات عرض البيانات على النافذة الأمامية، ويكون قوة محركها 600 حصان مكونة من 6 أسطوانات.

 هينيسي فينوم GT

هي سيارة أمريكية التي حصلت على رقم موسوعة جينيس في أقصى سرعة في وقت أقل، حيث وصلت إلى 3000 كيلومتر في الساعة في 13.63 في الثانية، وهذا ما جعلها تتضمن في قائمة أقوى السيارات في العالم.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 قنوات يوتيوب في العالم

تم تزويدها بمحرك لوتس اكسيج بسعة 7 لتر من نوع 8 أسطوانات بشكل حرف v  وقوة محركها 1244 حصان.

بعد معرفتنا عبر موقع مستقبلنا عن أقوى 5 سيارات في العالم، سنجد أن هذه السيارات متوفرة بشكل محدود جداً، التي من الممكن أن تصل نسخة واحدة فقط بسبب قوتها وفخامتها التي تجعلها من أغلى السيارات في العالم.

هل كان المقال مفيداً؟

شكرا لملاحظاتك!
زر متابعة قناة تلجرام
زر الذهاب إلى الأعلى