توب 5

أكثر 5 أماكن رعب في العالم

أكثر 5 أماكن رعب في العالم يحاول عدد كبير من الأفراد معرفتها، وخاصة الأفراد الذين يحبون زيارة الأماكن المخيفة والمرعبة، وهناك أنواع كثيرة من تلك المناطق في مختلف دول العالم ولكل منهم قصة تداولها سكان المنطقة.

#اقرأ أيضا: أسرع 5 طائرات في العالم

أكثر 5 أماكن رعب في العالم

على الرغم أنه من المفترض أن المكان المرعب يبتعد عنه الكثيرين إلا أن هناك فئة محددة من الأفراد يحبون تلك المناطق ويسافرون لزيارتها، وسوف نستعرض معكم أكثر 5 أماكن رعب في العالم فيما يلي:

غابة الانتحار

تقع في دولة اليابان وهي تعتبر من أهم الأماكن التي يلجأ إليها عدد كبير من الأفراد الذين يودون الانتحار، وخاصة أنك لا تتمكن من الخروج منها بسبب أن أجهزة البوصلة لا تعمل بداخلها وذلك نتيجة المعادن الموجودة بها.

#اقرأ أيضا: أسرع 5 حيوانات في العالم

سراديب كاتاكومب الموجودة في باريس

هي توجد تحت الأرض وبها عدد كبير من الجماجم والعظام التابعة لأكثر من 6 مليون فرد.

جزيرة الدمى

توجد في المكسيك وكانت في البداية جزيرة عادية ولكن بعد وفاة فتاة من القرية بطريقة غريبة، قام الأهالي بوضع تلك الدمى في الأشجار تكريمًا لها ولكن بمرور الوقت أصبحت الدمى ذات شكل مخيف، ويقول الأهالي أنهم يسمعون أصواتًا تصدر منها.

كنيسة سيدليك التشيك

تقع في البرتغال ويطلق عليها كنيسة العظام، فعلى الرغم من كونها مكان للعبادة إلا أنه تم تجميع بها العظام البشرية واستخدمت في تزيين الكنيسة من الداخل ويوجد بها حوالي 40000 أو 70000 عظمة.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 جبال في العالم

جزيرة الطاعون

كانت ملجأ لدفن الكثير من الأفراد الذين أصيبوا بالطاعون، كما أنه تم بناء بها مكان قاسي تم تجربة به الاختبارات المختلفة على البشر.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 جزر بالعالم

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول أكثر 5 أماكن رعب في العالم وذلك عبر موقع مستقبلنا، وقمنا بتوضيح لكم العديد من التفاصيل والقصص وراء جعل تلك المناطق مرعبة إلى تلك الدرجة.

زر الذهاب إلى الأعلى