توب 5

أكثر 5 وجهات جذبا للسياحة

أكثر 5 وجهات جذبا للسياحة من المواضيع التي يهتم بها العديد من الأشخاص الذين يودون زيارة معالم الدول الأكثر شهرة سياحياً في العالم، وأشهر الوجهات السياحية التي يقبل عليها السائحون من كل مكان تقع في أوروبا، حيث تم تصنيف قارة أوروبا عالمياً على أنها القارة الوحيدة التي تضم 12 دولة من أصل 20 دولة هم الأكثر في جذب السياح إليهم، بينما تضم آسيا 5 دول فقط.

#اقرأ أيضا: أكثر 5 جزر مرعبة مرعب في العالم

أكثر 5 وجهات جذبا للسياحة

على رأس قائمة أكثر 5 وجهات جذبا للسياحة تأتي دولة فرنسا، حيث يزورها كل عام ما يعادل 89 ونصف مليون سائح وهذا العدد هو الأكبر على مستوى العالم، مما انعكس على اقتصادها، حيث توفر السياحة لها ما لا يقل عن 60 مليار دولار.

وبعدها تأتي إسبانيا حيث يقوم بزيارتها كل عام قرابة الـ 83 مليون سائح وأغلبهم من الألمان والبريطانيون والأمريكان، حيث تتميز إسبانيا بأماكن وفعاليات تجعلها محط أنظار العالم.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أشياء في العالم

دول يقصدها ملايين السائحين كل عام

  • الولايات المتحدة الأمريكية تأتي في المرتبة الثالثة لأكثر الدول الجاذبة للسياح، حيث تعد مساحتها ما يعادل مساحة قارة أوروبا بأكملها، ويزورها قرابة الـ80 مليون سائح كل عام.
  • الصين رابع أكبر دول العالم جذباً للسياح، حيث يزورها ما يقرب من 63 مليون سائح سنويا، ذلك حيث أن بها إحدى عجائب الدنيا القديمة وهو سور الصين العظيم.
  • إيطاليا أيضاً من الوجهات التي يكثر اتجاه السائحون لها، حيث يزورها قرابة الـ 62 سائح كل عام، كما أن روما وحدها يقصدها كل عام  27 مليون سائح.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شوارع في العالم

تعرفنا من خلال موقع مستقبلنا على أكثر 5 وجهات جذبا للسياحة، حيث أن تلك الدول الخمس يوجد بها العديد من المناطق السياحية المميزة، كما أن قضاء العطلات بها من الأمور التي يستمتع بها ملايين الأشخاص على مستوى العالم، لذلك تحافظ هذه الدول على توفير كل سبل الراحة للزوار من كل مكان.

زر الذهاب إلى الأعلى