أماكن سياحية في جدة للشباب

أماكن سياحية في جدة للشباب

زاد البحث عن أماكن سياحية في جدة للشباب، حيث تصنف جدة من الأماكن السياحية التي يزورها الشباب لامتلاكها عدد من معالم سياحية وأنشطة رياضية مختلفة يمكن الاستمتاع بها.

#اقرأ أيضا: أرخص و أفضل دولة سياحية

أماكن سياحية في جدة للشباب

يوجد عدد من أماكن سياحية في جدة تصلح للشباب وهي:

كورنيش جدة

هي من أجمل أماكن سياحية في جدة للشباب، حيث يضم عدد كبير من المراكز التجارية والحدائق والفنادق وأيضاً المنتجعات السياحية.

 وأفضل وقت لزيارة الكورنيش هو الليل، كما يمكن الاستمتاع بالغوض في البحر الأحمر لرؤية الأسماك والشعاب المرجانية.

#اقرأ أيضا: أماكن في جدة على البحر

نافورة الملك فهد

هي نافورة بتصميم فريد من نوعه، حيث تتميز بارتفاعها العالي، الذي أعجب به العديد من السياح، كما أنها أطول وأعلى ارتفاع نافورة في العالم، ويتم تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية والاقتصادية.

فقيه اكواريوم

هي الأكواريوم الوحيدة في جدة، التي تعد من أجمل الأماكن الترفيهية للشباب، فهي وجهة للترفيه والتعليم في ذات الوقت.

حيث يتم عرض عجائب الأعماق البحرية في البحر الأحمر، حيث يمكنك مشاهدة أكثر من 200 نوع من الأسماك ومنها القرش والهامور وأيضاً رؤية عرض الدلافين وكلاب البحر والسباحة معهم.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في تركيا طرابزون للعرب

منتزه اكوا بارك جدة

 تم إنشاء المنتزه بتصميم فريد من نوعه، مأخوذ من فكرة البيئة الأفريقية لأنه يضم الأكواخ الأفريقية، التي يتم الجلوس والاسترخاء بداخلها، كما يضم عدد كبير من الألعاب المائية وحمامات السباحة وملاعب رياضية ونادي للتنس.

شاطئ الدرة

يطل على البحر الأحمر، ويحتوي على الفنادق الفخمة التي تقع أمام مياه الشاطئ الصافية، كما يحتوي على حمامات سباحة خارجية لقضاء وقت رائع.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في دبي مجانية

بعد معرفتنا أماكن سياحية في جدة للشباب من خلال موقع مستقبلنا، يعد السفر إلى جدة أمر ممتع، فهي مدينة سياحية لقلوب مجموعة كبيرة من السائحين سواء كان العرب أو الأجانب.

مقالات ذات صلة