السياحة

أفضل 7 أماكن سياحية في جزر أمواج البحرين

أفضل 7 أماكن سياحية في جزر أمواج البحرين تعرفها من خلال السطور التالية، حيث تزخر جزر أمواج البحرين بمناطق الجذب السياحي من منتجعات وأسواق وأرقى الفنادق.

أماكن سياحية في جزر أمواج البحرين

تتنوع الأماكن السياحية في جزر أمواج، وهي عبارة عن  جزر اصطناعية تقع شمال شرق البحرين، ومن أهم الأماكن السياحية بجزر أمواج البحرين ما يلي:

  • جنة دلمون المائية.
  • جسر الملك فهد.
  • مجمع أمواج لاجون.
  • حلبة البحرين الدولية.
  • فنادق جزر أمواج البحرين.
  • سوق المنامة.
  • أمواج مارينا.

جنة دلمون المائية

تعتبر جنة دلمون متنزه مائي، وتبلغ مساحته نحو 77 كم مربع، وهي مكان مناسب للعائلات؛ حيث يضم العديد من وسائل الترفيه، مثل: الألعاب الترفيهية وكبائن الشاطئ، بالإضافة إلى المسابح ومراكز السبا.

جسر الملك فهد

هو جسر بحري يربط بين مملكة البحرين والمملكة السعودية، ويبدأ الجسر من جزر أمواج البحرين، ويتميز بهندسته المعمارية الرائعة، ويبلغ طوله 25 كم، وهو من أطول جسور العالم.

مجمع أمواج لاجون

هو عبارة عن مجمع للأسواق على هيئة وجهة مائية طويلة، ويضم المجمع مطاعم متميزة ومراكز للتسوق صالات تجميل وسبا، ويُعد المجمع من أجمل أماكن السياحة في جزر أمواج البحرين، ويزوره السياح بالبحرين أعداد كبيرة.

حلبة البحرين الدولية

تُقام على حلبة البحرين الدولية سباقات السيارات لأشهر السائقين على مستوى العالم، وكذلك تُقاوم عليها سباقات الدراجات، بالإضافة إلى سباقات السيارات العالمية الفورمولا.

كما يتم إقامة العديد من الحفلات الموسيقية لنجوم الموسيقى في العالم العربي على حلبة البحرين الدولية.

وينجذب السياح من عشاق سباق السيارات لزيارة الحلبة وحضور بعض الفعاليات هناك.

فنادق جزر أمواج البحرين

تكثر في جزر أمواج البحرين المنتجعات الصحية، وكذلك الفنادق والشاليهات الفخمة، والتي تتوفر بها كافة وسائل الاستجمام.

سوق المنامة

يقع سوق المنامة في جزر أمواج خلف باب البحرين، ويضم السوق عشرات البازارات التي تبيع كافة السلع، ويحصل السياح في سوق المنامة على تجربة تسوق ممتعة.

أمواج مارينا

تُعد أمواج مارينا مرًا مائيًا إلى جزر أمواج البحرين، وتضم أمواج مارينا مرسى في غاية الفخامة، كما تتميز المنطقة بوجود أفضل الخدمات وأعلاها جودة، والتي تساعد السياح في الحصول على قارب وتشغيله بأمان.

ويستمتع السياح في أمواج مارينا بممارسة العديد من الأنشطة، ومنها: التجديف بالكاياك وصيد الأسماك وركوب الأمواج، بالإضافة إلى حضور الحفلات والإبحار، وتُعد أمواج مارينا مزار مناسب للعائلات.

بهذا نكون قد انتهينا من مقالنا أفضل 7 أماكن سياحية في جزر أمواج البحرين على موقع مستقبلنا، والآن أصبح لديك دليل لأفضل المزارات السياحية بجزر أمواج.

زر الذهاب إلى الأعلى