أماكن سياحية في عجمان للعائلات

أماكن سياحية في عجمان للعائلات

إذا ترغب في قضاء ممتع مع الأهل، عليك معرفة أماكن سياحية في عجمان للعائلات، حيث تتمتع عجمان بالمقومات السياحية التي تجعل منها وجهة جذابة للكثير من العائلات وقضاء عطلة ممتعة.

#اقرأ أيضا: أرخص و أفضل دولة سياحية

أماكن سياحية في عجمان للعائلات

يوجد عدد من أماكن سياحية في عجمان تزورها مع عائلتك:

حديقة الراشدية

هي أحد أماكن سياحية في عجمان للعائلات، ومن أكثر أماكن أماناً وراحة للأمهات والأطفال، حيث تمتد الحديقة لمساحة 40 ألف متر مربع ولا يدخلها أحد إلا للسيدات والأطفال.

كما يوجد بداخلها المروج الخضراء والمقاعد الاسمنتية والخشبية، التي توفر أجواء الهدوء بينما يلعب الأطفال أو يتجولون بالدراجات.

#اقرأ أيضا: أماكن في جدة على البحر

اكوا بونس عجمان

هي مدينة ملاهي شاملة للعائلات والأطفال، حيث يوجد بالمدينة عدد كبير من الألعاب المائية الممتعة، التي تعطي أجواء المرح لكل الأعمار، يوجد بعضها ألعاب إلكترونية والبعض الآخر رياضية مائية.

محمية الزوراء الطبيعية

 من أنسب الأماكن السياحية لتنزه العائلات والأطفال، حيث تضم المحمية الضخمة مساحات شاسعة من غابات المانغروف المائية، التي تتجاوز مساحتها مليون متر مربع، وتضم عدد هائل من الكائنات الحية البرية والبحرية النادرة التي يمكن الاستمتاع بمشاهدتها.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في تركيا طرابزون للعرب

سيتي سنتر عجمان

تعتبر من أكثر الأماكن الترفيهية شهرة بين السياح والسكان المحليين وذلك لكونه من أكبر المولات في عجمان، الذي يتكون من عدد كبير من المحلات التجارية الراقية لبيع ماركات السلع العالمية والمحلية الفخمة، كما يوجد ساحات مخصصة للمطاعم والمقاهي وصالات سينما.

كما يشمل أكبر ركن ترفيهي للأطفال، الذي يتكون من مجموعة كبيرة من الألعاب بعضها يحاكي الواقع مع مسرح D4

ساحة بناء السفن الشراعية

هي قاعدة متخصصة في إنشاء السفن الشراعية باستخدام الآلات التقليدية والمهارات اليدوية المتوارثة، حيث يتم بناء مراكب دبي، كما أنها تقع في الجزء الشمالي من خور المدينة، وتعتبر أكبر ساحة لبناء السفن الشراعية في العالم.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في دبي مجانية

هكذا تعرفنا على أماكن سياحية في عجمان للعائلات من خلال موقع مستقبلنا، فقط عليك اختيار أحد الأماكن المناسبة لقضاء عطلة مميزة.

مقالات ذات صلة