السياحة

أماكن سياحية في قطر للعوائل

أماكن سياحية في قطر للعوائل تناسب الأشخاص من مختلف الأعمار، من المعروف أن قطر من أهم المدن السياحية في الخليج التي يقصدها العديد من السياح من مختلف البلدان، وتمتلك العديد من المقومات مثل التاريخ العريق لها والأماكن الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى بعض الحدائق والمنتزهات الترفيهية.

#اقرأ أيضا: تجربة السياحة الفاخرة في البلدان العربية

أماكن سياحية في قطر للعوائل

يوجد الكثير من المزارات السياحية القطرية التي تناسب العائلات وفيه يتم قضاء وقت ممتع والحصول على الترفيه من أبرزها ما يلي:

كورنيش الدوحة

هو عبارة عن ممشى يطل على ساحل الخليج العربي ويصل طوله إلى العديد من الكيلو مترات، وهناك يمكن القيام بالكثير من الأنشطة مثل المشي أو ركوب الدراجات الهوائية والركض، كما يحتوي المكان على الكثير من أماكن الطعام والمشروبات.

#اقرأ أيضا: تعرف على التراث الأثري في السياحة العربية

منتزه الخور قطر

هو من أهم المنتزهات الموجودة في العاصمة القطرية وهو عبارة عن حديقة غاية في الجمال تحتوي على الكثير من الأماكن الطبيعية والمزروعات الرائعة، ويتضمن المكان حديثة حيوانات صغيرة الحجم بالإضافة إلى بحيرة تستطيع الاستمتاع من خلالها برياضة الصيد.

دوحة فستيفال سيتي

يعتبر من أجمل مراكز التسوق التي تناسب العائلات وفيها تجد كل ما تحتاج إليه من متاجر ملابس وهدايا وأثاث وأجهزة كما توجد أكثر من دار سينما وأماكن مخصصة للأطفال.

#اقرأ أيضا: سياحة الغابات والمناطق البرية في العالم العربي

متحف الأوهام القطري

هو من أكثر الأماكن التي تجذب السياح في مدينة الدوحة وذلك المكان يتميز بالخدع البصرية التي تجعلك تشعر بالاندهاش.

عالم انجري بيردس قطر

هي عبارة عن ملاهي تحتوي على عشرين لعبة ومن أشهر أماكن الترفيه في الدوحة وتناسب الأشخاص من مختلف الأعمار وهناك تجد كل ما تحتاج إليه من مطاعم ومقاهي ومحلات.

#اقرأ أيضا: تجربة السياحة البيئية في العالم العربي

ذكرنا مجموعة من أشهر أماكن سياحية في قطر للعوائل والتجمعات الكبيرة، وإذا أردت معرفة المزيد من المزارات السياحية الموجودة هناك يمكنك تصفح موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى