اعلان
الرئيسية » السياحة » أهم 10 أماكن سياحية في ماليزيا للعوائل

أهم 10 أماكن سياحية في ماليزيا للعوائل

سياحية في ماليزيا

أهم 10 أماكن سياحية في ماليزيا للعوائل يمكن قضاء بهم عطلة مميزة وخاصة أن الطيران الداخلي لماليزيا منخفض السعر وسوف تجد من يتحدث الإنجليزية بكل مكان.

أهم 10 أماكن سياحية في ماليزيا للعوائل

اعلان

تتمتع ماليزيا بشعب متعاون وتعتبر تلك الميزة من عوامل الجذب السياحي لها؛ وإليكم قائمة بأشهر الأماكن التي يمكن الذهاب إليها:

مدينة كوالالمبور

هي عاصمة ماليزيا وتعتبر من أكبر مدنها؛ فيمكنك زيارة بها منتزه كوالالمبور المميز الذي يحتوي على مكان مخصص يضم مجموعة كبير من الطيور الفريدة؛ كما يوجد بها مساحات خضراء شاسعة ومناطق ألعاب مهيئة للأطفال؛ وتم تخصيص بها منطقة للألعاب المائية ويوجد بالقرب منها أبراج بتروناس.

اعلان

السياحة في لنكاوي

تتميز تلك المدينة بطبيعتها الساحرة حيث ستجد بها العديد من الشواطئ المذهلة بمياهها النقية ورمالها الناعمة؛ ويوجد بها العديد من الأماكن الخضراء ولا تنس زيارة جسرها الزجاجي المعلق الذي يعطيك تجربة فريدة بالتأكيد.

متنزه صن واي لاجون

يقع بالقرب من مطار كوالالمبور تحديدًا في سيلانجور وتصل مساحته الكلية إلى 80 دونم؛ ويتميز بأنه منتج شامل للعديد من الخدمات فيحتوي على فنادق مميزة وحدائق ومناطق ألعاب للأطفال ومناطق مخصصة للألعاب المائية ويوجد به حديقة حيوان. تعرف على السياحة في انترلاكن واجمل الأماكن السياحية للعرب

اعلان

السياحة في بينانج

يطلق عليها لؤلؤة الشرق حيث أنها تتمتع بسحر خاص مع مياهها الصافية ورمالها البيضاء ويمكنك تجربة بها لعبة الهروب وزيارة ملاهي ادفنشر زون؛ ولا تنس زيارة هضبة بيانج الشهيرة والذهاب إلى حديقة القرود وحديقة الفواكه.

ليجولاند ماليزيا

توجد في نوساجايا وتتميز بكونها إحدى أهم الأماكن التي يمكن للعائلة زيارتها؛ فسوف تستمتع بأجوائها الفريدة ويمكنك دخول سينما 4D ثم الذهاب إلى منطقة الألعاب المائية المميزة؛ ويفضل عدم الذهاب خلال العطلات لأنها تكون مزدحمة.

أماكن سياحية في ماليزيا لشهر العسل

مدينة ايبوه تمتلك المنطقة العديد من المعابد التي ينبغي عليك زيارة بعضها؛ كما أنها تتزين بالرسومات الرائعة ويفضل الذهاب إلى لوست وورلد أوف تمبون.

اعلان

جزر فرهنتين

تعتبر من أكثر الأماكن هدوءًا وتتميز بشواطئها المميزة ورمالها البيضاء الصافية؛ ويفضل زيارتها مع بداية أبريل.

منطقة كاميرون هايلاندز

تعتبر من الأماكن المرتفعة التي تقع بجانب ايبوه وهي فرصة ممتعة لزيارة الغابات.

منطقة تشيراتنغ الشاطئية

تحتوي على العديد من الشواطئ وهي مثالية لمن يريدون الاسترخاء؛ ويوجد بها محمية للسلاحف.

مدينة بورت ديكسون

تقع بالقرب من كوالالمبور وهي من المدن الساحلية؛ ويمكنك زيارة بها المتحف العسكري ومزرعة الاتحاد الاقتصادي والنقدي. تعرف على رحلة إلى عجمان تعرف على أفضل المناطق السياحية

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول أهم 10 أماكن سياحية في ماليزيا للعوائل وذلك من خلال موقع مستقبلنا؛ ويفضل اختيار الوقت المناسب لزيارة تلك الأماكن.

شارك على: