السياحة

أماكن سياحية في مدينة مانيتوبا

أماكن سياحية في مدينة مانيتوبا والتي تشتهر بكثرة المعالم السياحية بها التي جعلتها مصدر جذب للسياح إلى جانب الموارد الطبيعية ولذلك نقدم لكم أفضل الأماكن السياحية في ولاية مانيتوبا تابعونا.

أماكن سياحية في مدينة مانيتوبا بكندا

تشتهر مدينة مانيتوبا بكثرة وجود الموارد الطبيعية والبحيرات من حولها بالإضافة أنها تحتوي على مايقرب من 50 منتزة وطني تضم يها الحيتان وبعض الدبب القطبية كما يستطيع الزوار ممارسة كثير من الأنشطة ومنها التخييم أو ركوب الخيل أو السير في المنتزهات ومن أشهر الأماكن السياحية بها أيضًا مايلي:

حديقة المرح العائلي:

توجد الحديقة في منطقة سبرينغفيلد الواقعة في ولاية مانيتوبا وهي من أكثر الحدائق التي تناسب الأطفال وزيارة العائلات خاصةً في فصل الصيف ويمكن ممارسة بعض الأنشطة بها مثل لعبة الجولف وأيضًا ركوب الخيل وبعض الألعاب المناسبة للأطفال.

تعرف السياحة في سينوب

جراند بيتش:

يوجد في ساحل بحيرة وينيبيغ في منطقة الشرق  ويعد جراند بيتش هو من أفضل الشواطئ الموجودة في أمريكا الشمالية ويتميز بالرمال البيضاء التي تتفاعل مع أشعة الشمس علاوة على ذلك إمكانية السياح من القيام ببعض الأنشطة الأخرى من ركوب امواج الرمال والسباحة وغيرها.

معلومات عن مدينة مانيتوبا

تُعد مدينة مانيتوبا هي إحدى المدن الكندية وهي في المركز الأول من حيث المساحة ومن أهم المعلومات عن مانيتوبا هي:

  • تُعد مدينة وينبج هي عاصمة ولاية مانيتوبا.
  • هي إحدى مقاطعات البراري مع كلًا من مقاطعة ألبرتا ومقاطعة ساسكاتشوان.
  • يصل عدد سكانها حتى عام 2011 أكثر من مليون و200 ألف نسمة
  • تصل مساحتها إلى 647.797 كيلومتر مربع.

تعرف على السياحة في أردو

طقس مدينة مانيتوبا

يتميز مناخ المدينة بأنه دافئ خلال فصا الصيف حيث تصل درجات الحرارة إلى 38 درجة بينما شديد البرودة في فصل الشتاء حيث تكون درجات الحرارة أقل من 40 درجة تحت الصفر.

ومن هنا وصلنا إلى ختام مقالنا وقد تحدثنا عن أماكن سياحية في مدينة مانيتوبا وأهم المعلومات عنها وهناك مزيد من التفاصيل الأخرى التي يمكن معرفتها عبر زيارة موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى