توب 5

أشهر 5 شوارب في العالم

هناك كثير من المسابقات الطريفة التي تقام لأغراض مختلفة، ومنها مسابقات في الشوارب وأشكالها المختلفة، وهناك عدد من الشخصيات التي اشتهرت بشاربها المميز على مر العصور، لذلك سنذكر لكم أسماء أصحاب اشهر 5 شوارب في العالم.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 حيوانات في العالم

أشهر 5 شوارب في العالم

هناك عدد من الأشخاص الذين اشتهروا بسبب شكل الشارب الخاص بهم، ومنهم:

  • أمبروز بورنسايد.
  • أدولف هتلر.
  • روجيرو ليونكافالو.
  • توم سيليك.
  • سلفادور دالي.

#اقرأ أيضا: أفخم 5 متاجر أزياء في العالم

أمبروز بورنسايد

قد ابتكر السير أمبروز برنسايد الذي اشترك في الحرب الأهلية في أمريكا قصة شارب جديدة، حيث جعل شاربه يمتد إلى جانبي وجهه وحتى أذنيه، وتم إطلاق اسم سوالف sideburns على هذه الطريقة نسبة له.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 قنوات يوتيوب في العالم

سلفادور دالي

يعد شارب سلفادور دالي من أشهر الشوارب، حيث تم ضمه إلى فئة خاصة به في معهد الشوارب في أمريكا، حيث اتخذ شكل جديد وهو شارب نحيف مع نهايات طويلة إلى أعلى.

#اقرأ أيضا: أكبر 5 دول من حيث السكان في العالم

توم سيليك

هذا الممثل الشهير الذي أدى ظهوره في عدد من الأفلام بمظهر الشارب إلى تقليد كثير من الشباب له، مما جعلها موضة جديدة.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 جيوش في العالم

روجيرو ليون كافالو

اشتهر الملحن “روجيرو ليون كافالو” بتلحين ” أوبرا Pagliacci” إلى جانب شاربه المميز الذي تم تشبيهه بـ مقود الدراجة فهو شارب كبير وطرفيه تصعد إلى أعلى.

ادولف هتلر

اشتهر أدولف هتلر بشكل شاربه الخاص والذي عرف باسم “شارب فرشاة الأسنان” وذلك لأنه كان عريض وبه شعيرات سميكة، ولكن نظرًا لما قام به هتلر من مجازر وقتل الملايين في الحرب العالمية الثانية، فقام الكثير بالتخلص من هذا الشارب.

قد ذكرنا لكم من خلال موقع مستقبلنا الأسماء الخاصة بأصحاب اشهر 5 شوارب في العالم، حيث أن هناك الكثير من أشكال الشوارب الطريفة التي ظهرت على مر العصور لأغراض مختلفة، واشتهر أصحابها بذلك وقام الكثير بتقليدهم في هذا الأمر.

زر الذهاب إلى الأعلى