هل تعلم انه بإمكانك العمل معنا في موقع مستقبلنا وانك تستطيع أن تكون أحد فريق مستقبلنا؟، تابع معنا لتعرف ماهي الشروط والطرق التي يمكنك ان تعمل بها.

إن كنت ( يوتيوبر او تيكتوكر او مشهور على أي منصة تواصل اجتماعي )

نظام مشاركة الأرباح

تشارك الأرباح هو عبارة عن موقع واحد يوجد فيه العديد من اليوتيوبرز ولكن لكل شخص يكون ملف شخصي ومقالات حصريا لهذا اليوتيوبر أي يعني جميع الزيارات التي تأتي من اليوتيوبر الى مقالاته تحسب فقط له وبالتالي يكون هناك رابط لملف الشخصي التابع لليوتيوبر فيه جميع مقالات والألعاب او التطبيقات التي اعلن عنها في منصته.

طريقة العمل:

كل ما عليك هو ان تقوم بالترويج للموقع والتطبيقات والألعاب التي نقوم نحن بأرسالها لك او انت تقوم بطلبها أي يعني أن كل ما عليك هو الترويج لمقالاتك.

نسبتك من الأرباح:

سنمنحك 75% من أجمالي أرباحك أي يعني ان كانت أرباح 1000$ ستكون لك منها 750 دولار تصلك أينما كنت.

طريقة الربح من الإحالة:

وفرنا لكم أيضا طريقة إضافية لتتمكنوا من زيادة ارباحكم وهي كالتالي: أي شخص يأتي من طرفك سيكون لك نسبة من أرباحه 10%

مثال: الشخص الذي جلبته للعمل معنا سوف يحصل على نسبته من موقعه كاملة ونسبة 10% التي سوف تكون لك هي من أرباح فريق العمل ولن يعلم بهذه النسبة غيرك أنت وفريق العمل أي يعني الشخص الذي جلبته ليس له علاقة بهذه النسبة ونسبته ستكون من موقعه كاملة صافية ولن تؤثر عليه.

موعد وطريقة تسليم الأرباح:

يتم ارسال أرباح الشهر في الشهر الذي بعده بمعنى إن بدأتم العمل معنا في بداية تاريخ 01/01 إلى تاريخ 01/31 سيتم تسليم الأرباح في تاريخ 02/22 وبعض الأحيان 02/23 او 02/24 كحد أقصى، اما عن طريقة التسليم فيمكننا ارسال أرباحكم عن طريق:

  1. usdt
  2. حوالة بنكية داخل تركيا
  3. فودافون كاش داخل مصر.
  4. باي بال

نظام الموقع الخاص

ان كنت تريد موقع خاص بك فقط يمكننا منحك ذلك ولكن ستكون نسبتك من 50% وكما ذكرنا في البداية يتم نشر لك أي تطبيق او لعبة تريدها طبعاً بشرط ان تكون غير مضرة او بها شبهة.

من ميزات نظام الموقع الخاص انك تكون مستقل ولوحدك في الموقع وجميع الزيارات التي تكون على الموقع تحسب لك بشكل كامل وجميع الأرباح يكون لك نسبة منها وهي 50% كما ذكرنا.

الضمان والثقة

للضمان والأمانة يتم أرسال كل يوم صورة من داخل حساب Google Adsense تتضمن أرباح الموقع بالكامل.

ملاحظة: للأمانة يتم إرسال صورة أرباح الموقع بالكامل.

مثال: نقوم بإرسال صورة الأرباح لك كل يوم إذا كانت الأرباح موجودة بالصورة 100$ فهذه هي أرباح الموقع بالكامل وتلقائياً ستكون أرباحك 50$ من هذه الصورة في حال كنت تعمل في الطريقة الأولى.

وإذا كنت تعمل في الطريقة الثانية، نقوم بإرسال صورة الأرباح لك كل يوم إذا كانت الأرباح موجودة بالصورة 100$ فهذه هي أرباح الإعلانات بالكامل وتلقائياً ستكون أرباحك 75$ من هذه الصورة.

ونحن نقوم بهذه العملية لضمان ثقة الشراكة بيننا لكي يرى الشريك الأرباح التي أتت بالكامل بعكس باقي المواقع التي لا ترسل لك صور من داخل حساب Google Adsense وليس لديهم إثباتات تزيد الثقة بينك وبينهم.

و لانعدام الثقة والمصداقية نحن نقوم بإرسال صورة الأرباح بشكل يومي وتفصيلي لكي تضمن حقوقك ونضمن حقوقنا وليس لدينا شيء مخفي بالدليل نحن نشارك معك صورة الأرباح بالكامل وتتضمن الصورة أرباح صانع المحتوى وأرباح فريق العمل.

لا تتردد تواصل معنا الأن.