توب 5

أغرب 5 حدائق في العالم

هناك بعض الحدائق التي يمكن أن نطلق عليها اغرب 5 حدائق في العالم وذلك بسبب تصميماتها الغير مألوفة، فمن المتعارف عليه أن الحدائق مكان پبعث الراحة والهدوء في النفوس، بسبب المناظر الخضراء والطبيعة الخلابة، ولكن هذه الحدائق لها طابع خاص.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 ملاعب في العالم

أغرب 5 حدائق في العالم

تتعدد الحدائق في مختلف البلاد حول العالم، ولكن من خلال الآتي سنذكر لك أسماء أغرب الحدائق التي يمكن أن تراها في حياتك، وهي:

  • حديقة لاس بوزاس
  • حديقة الصخرة
  • حديقة قبلة الفرنسية
  • الحديقة النباتية في جبال الألب
  • حديقة التكهنات الكونية

#اقرأ أيضا: أشهر 5 ثعابين في العالم

حديقة لاس بوزاس

تقع هذه الحديقة في جبال المكسيك وقد قام “إدوارد جيمس” بإنشائها على ارتفاع قد بلغ 610 متر، وتحتوي على مساحة كبيرة من الغابات المطيرة الرائعة والشلالات الطبيعية مع وجود 36 من المنحوتات السيريالية.

حديقة الصخرة

تفع هذه الحديقة في مدينة شانديغار في الهند، وهي من أهم المعالم التي يتهافت عليها السياح حيث تحتوي على عدد من المنحوتات والتماثيل الرائعة التي تم صنعها من الزجاج، وتبلغ مساحة الحديقة 40 فدان وهي من عجائب الدنيا الحديثة.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 نجوم في العالم

حديقة قبلة الفرنسية

تقع هذه الحديقة في كرايستشيرش نيوزيلندا، وهي تحتوي على عدد من التصميمات العبقرية التي يذهب كثير من الزوار للاطلاع عليها.

الحديقة النباتية في جبال الألب

قد تم افتتاح هذه الحديقة في عام 1994م، وهي تقع في أقصى الشمال ويتولى إدارتها المتحف التابع لجامعة ترومسو.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 مقابر مفقودة في العالم

حديقة التكهنات الكونية

تقع هذه الحديقة في غرب أسكتلندا وهي ملك للمهندس المعماري “تشارلز جينكس” لذلك هي تتميز بكثير من التصميمات المختلفة التي تعتمد على الرياضيات والعلوم.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 شواطئ في العالم

قد ذكرنا لكم عبر موقع مستقبلنا أسماء اغرب 5 حدائق في العالم حيث أن هناك عدد كبير من العجائب في مختلف البلدان، ومنها الحدائق المميزة التي ينبهر بها كل من يراها ويتساءل حول التصميمات المختلفة التي تقام بها.

هل كان المقال مفيداً؟

شكرا لملاحظاتك!
زر متابعة قناة تلجرام
زر الذهاب إلى الأعلى