اغلى روج في العالم

اغلى روج في العالم

اغلى روج في العالم, يعتبر الروج او احمر الشفاه كما يسميه البعض احد اول اساسيات المكياج ومستحضرات التجميل بالنسبة للسيدات، ويتم توفيره بالعديد من الألوان والمكونات سواء كانت الجيدة او الرديئة، ويعتبر اغلى روج في العالم هو افضل أنواع الروج المستحضر من مواد طبيعية وامنه تماما على البشرة والجلد، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم عدد من أسماء افضل الروج حول العالم.

#اقرأ أيضا: مكياج العرائس وأفضل نصائح المقدمة للمكياج

ما هو الروج

الروج هو عبارة عن قلم تلوين للشفاه، يعطي رونقا جميلا وجذابا للوجه بشكل عام، وللشفاه بشكل خاص، حيث تمثل الشفاه مرأة انعكاسية لحالة الجسم من الداخل، فكلما كانت الشفاه متورده ورقيقة كلما تمتعت المرأة بجسم رشيق وصحة جيدة ومنظر راقي وجذاب يجعل من المرأة الستينية انثى في ريعان الشباب.

#اقرأ أيضا: كم سعر عطر ايف سان لوران الجديد

اغلى نوع روج في العالم

يوجد العدد من أنواع الروج صاحبة السعر الباهظ والقوي والتي تعجز كبار السيدات عن شرائه بهذا السعر، ومن اغلى أنواع الروج ما يلي:

  • روج Guerlain kisskiss gold and Diamond: يصل سعر قلم الروج من هذا النوع الى 62 ألف دولار أمريكي وهو سعر ثمين جدا ومناسب لنعومة وجودة هذا النوع، حيث تم صنعه بخلاصة الذهب ووضع  فيه ما يقارب 111 جرام من الذهب الخالص.
  • روج Rouge G Lucky‘ يصل سعر هذا الروج نحو 290 دولارامريكي وسبب ارتفاع ثمنه هو طريقة تصنيعه التي تعتمد غلى احجار الراين والمريستالاا الامعه والبراقة.

#اقرأ أيضا: ما هي افضل مسكرة رموش

نصائح عند استخدام الروج

يوجد العديد من النصائح الغالية والثمينة التي يجب تطبيقا عن استخدامك للروج أيا كان سعره ونوعه، ومن النصائح كالاتي:

  • غسل الشفاه بشكل جيد وترطيبها لاعطايك منظر جذاب وناعم.
  • استخدام مقشر شفاه طبيعي مثل حبيبات السكر مع الليمون للقضاء على بقايا الجلد الميت وتجظيد خلايا الشفاه بشكل جيد
  • اختيار نوع جيد من الروج يحتوي على مكونات طبيعية وغير كيميايية لعدم الحاق الضرر بالشفاه.
  • اختيار لون جيد من الروج يتناسب مع لون البشرة.
  • يفضل استخدام لونين من الروج على ان يصبغ اللون الفاتح في بطن الشفاه واللون الغامق على طرف الشفاه من الخارج ليعطي لونا مميزا وطبيعيا.
  • عدم لاستخدام الروج نهائيان عند انتهاء صلاحيته او ملاحظة تغيير لونه ورائحته ولو تغيير طفيف.

#اقرأ أيضا: كيف أغمق لون الحناء لليد بطرق منزلية

في نهاية هذا المقال نرجو ان نكون قد وضحنا لكن ما هو أغلى روج في العالم واهم النصائح الواجب تطبيقها عند استخدام الروج بالإضافة الى ذكرنا بتعريف بسيط لأحمر الشفاه.

مقالات ذات صلة