السياحة

أفضل أماكن للسياحة والتسوق في مدينة بريدا الهولندية

افضل أماكن للسياحة والتسوق في مدينة بريدا الهولندية نوضحها في هذا المقال، حيث تتمتع بريدا بعدد كبير منها مما جعلها وجهة سياحية على مدى تاريخها.

افضل أماكن للسياحة والتسوق في مدينة بريدا الهولندية

تتعدد الأماكن السياحية في مدينة بريدا بهولندا، والتي يقصدها السياح من كل مكان في العالم لزيارتها والاستمتاع بها، ومن أهم هذه الأماكن السياحية ما يلي:

  • حديقة  فالكنبرغ.
  • مركز دي بارونيس للتسوق.
  • قلعة بريدا.
  • الكنيسة العظيمة.

حديقة  فالكنبرغ

تم تأسيس حديقة فالكنبرغ عام 1812 ميلادية قريبًا من منطقة القلعة، وقد اشتهرت منذ ذاك الوقت بصيد الصقور، وهي من الأماكن السياحية التي تتمتع بطبيعة خلابة وشمس دافئة في بريدا.

مركز دي بارونيس للتسوق

يُعد دي بارونيس من أشهر مراكز التسوق الداخلي في بريدا الهولندية، ويتوسط المركز المدينة، ويضم عدد كبير من المحال التجارية، ومنها: محلات لبيع الكتب الأزياء وألعاب الأطفال والهدايا، ومن أشهر محلات دي بارونيس كل من بيجين كورف وموريتس وهينس. تعرف على أفضل الأماكن السياحية في مدينة زادار

قلعة بريدا

تتوسط القلعة مدينة بريدا وتقع وتحديدًا في ساحة كاستيلين، ويعود تأسيسها إلى القرن 15؛ لذا يُعد مبنى القلعة أثريًا، ولا تكون زيارته إلا من خلال جولات سياحية تنظمها مكاتب السياحة في بريدا، ويصاحبها مرشدين سياحيين.

الكنيسة العظيمة

تنتمي الكنيسة العظيمة في مدينة بريدا إلى الكنائس الصليبية القوطية، وهي الكنيسة الأكثر شهرة في بريدا؛ حيث تتمتع بتاريخ عريق وعظيم.

وتضم الكنيسة العظيمة برج يبلغ ارتفاعه 97 متر تقريبًا، يُسمح للزوار بتسلقه خلال زيارتهم الكنيسة، وتُعد الكنيسة من أهم الأماكن السياحية في بريدا. تعرف على الأماكن السياحية في مدينة أواسا

وتحتوي الكنيسة على مدفن مسقوف بالذهب، وقد تم فيه دفن 9 من أمراء هولندا قديمًا.

وبذلك نصل إلى ختام مقالنا بعنوان افضل أماكن للسياحة والتسوق في مدينة بريدا الهولندية، وذلك على موقع مستقبلنا، وقد عرضنا فيه أهم معالم بريدا السياحية.

زر الذهاب إلى الأعلى