الرئيسية » توب 5 » أفضل 5 لاعبين في العالم

أفضل 5 لاعبين في العالم

أفضل 5 لاعبين في العالم

ما زال الجدل مستمراً بشأن أفضل 5 لاعبين في العالم، حيث تختلف أراء مواقع الإحصائيات وسائل الإعلام العالمية، لكن في أغلب الأحيان يوجد بعض اللاعبين تنافس على المراكز الأولى.

#اقرأ أيضا: أكثر 5 جزر مرعبة مرعب في العالم

أفضل 5 لاعبين في العالم

تم تصنيف عدد من لاعبين كرة القدم حول العالم من قبل وسائل الإعلام المختلفة بعد تألقهم دولياً في المباريات ومنهم:

ليونيل ميسي

هو من افضل 5 لاعبين في العالم، حيث حصل على 7 كرات ذهبية وسجل 691 هدفاً في 534 لقاء، وحصل على العديد من الألقاب ومنها 10 ألقاب في الدوري الإسباني ولقب للدوري الفرنسي و4 ألقاب دوري أبطال أوروبا، وأيضاً حقق لقب كوبا أمريكا من الأرجنتين في العام الماضي.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أشياء في العالم

دييغو أرماندو مارادونا

يعتبر من أهم لاعبي كرة القدم في التاريخ وقام بمنافسة بيليه على لقب القرن الماضي ومعشوق الجماهير في الأرجنتين وصنع المجد في نابولي الإيطالية، ودخل كأس العالم عام 1986 وقادها لوحدها وخسر النهائي في عام 1990

كريستيانو رونالدو

يعد أفضل هداف دولي للمنتخبات، حيث سجل حوالي 700 هدف وتوج ب 5 كرات ذهبية، وفاز بألقاب الدوري في إيطاليا وإنجلترا وإسبانيا، وأيضاً توج ب5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا وأيضاً فاز بلقب أمم أوروبا.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شوارع في العالم

بيليه

فاز بكأس العالم 3 مرات مع منتخب البرازيل، قضي حياته رفقة سانتوس البرازيلي، وسجل 643 هدفاً في 658 لقاء و77 هدفا في 92 لقاء، ويعد أبرز اللاعبين على حسب الاتحاد الدولي مع مارادونا.

زين الدين زيدان

صنع مسيرته في يوفنتوس وريال مدريد ومنتخب فرنسا، وسجل هدف في نهائي دوري أبطال أوروبا بمرمى باير ليفركوزن، وأيضاً سجل هدفين في نهائي كأس العالم 1998 و2006 ولقب بلقب أمم أوروبا.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شواطئ في العالم

في النهاية نموذج عبر موقع مستقبلنا أنه يتم تصنيف أفضل 5 لاعبين في العالم طبقاً للتأثير الذي حققوه في فتراتهم منذ بدايتهم حتى الآن وإنجازاتهم لما حققوه في حياتهم المهنية وفوزهم بعدة جوائز وتركهم بصمة لا تنسى.

شارك على: