أهم المعلومات والأماكن السياحية في الصين

أهم المعلومات والأماكن السياحية في الصين

أهم المعلومات والأماكن السياحية في الصين تساعدك على التخطيط الجيد لعطلتك؛ فسنجد بالصين مناطق تاريخية وأماكن ترفيهية حديثة ستنال إعجاب بكل تأكيد.

الأماكن السياحية في الصين

تعتبر الصين من الدول التي امتلكت حضارة قديمة؛ ولها تاريخ كبير وإليكم أهم المعلومات والأماكن التي يمكنكم زيارتها بها:

معلومات عن الصين

تعتبر الصين أكبر دولة من حيث عدد السكان ومع ذلك فإنها تمكنت من النهوض بالبلد لتصبح من أهم الدول المصدرة بالعالم؛ وتمتلك الصين حضارة قديمة تعتز بها كثيرًا وكانت سببًا هامًا في جذب السائحين لها.

لم تتوقف الصين هنا بل بذلت كافة جهودها لإنشاء دولة قوية مليئة بالروائع المعمارية؛ والأماكن السياحية والترفيهية الجذابة؛ ويمتلك شعب الصين ثقافة خاصة يحافظ عليها من جيل لآخر؛ واللغة الرسمية هي الصينية وعملة البلد هي اليوان؛ ويفضل الذهاب إليها بين شهر 4 و 9.

معالم وأماكن سياحية بالصين

يوجد بالصين العديد من الأماكن الساحرة منها:

سور الصين العظيم

يقع بين منطقتي تشنهوانغتاو وغانسو وتم بناءه في القرن السابع قبل الميلاد؛ ويصل ارتفاعه إلى 6 أمتار وطوله يقدر ب 6000 كم وبالنسبة لعرضه فيقال أنه يسمح ل 10 رجال بالوقوف به؛ وتم تشييد به العديد من أبراج المراقبة.

جيش الطين

لقد تم العثور عليه في سبعينيات القرن ال 20؛ وهو عبارة عن عدد كبير من الجنود التي تم صنعها بدقه عالية مع الأحصنة والعربات؛ ولقد تم التأكيد على أن حجم الجنود نفس حجم الإنسان.

كهوف موغاو

تقع في دونهوانغ وتتميز باحتوائها على العديد من منحوتات الفن البوذي؛ وكانت قديمًا مقر للفنانين والأديرة.

حديقة تشنغدو

هي محمية طبيعية تم تخصيصها فقط لحيوان الباندا حيث يمكنك رؤية بها الباندا الحمراء؛ والباندا العملاقة فتجدها تمارس حياتها بشكل طبيعي.

نهر لي

إذا كنت تود الاستجمام والاسترخاء فلا تتردد في زيارة هذا المكان المميز؛ فيمكنك الحصول على رحلة نيلية وسط الطبيعة الساحرة والمناطق الخضراء الواسعة.

مدينة كوانزو

تتميز تلك المدينة بالطبيعة الرائعة؛ ويمكنك زيارة بها منتزه باراديس تشايم لونج والاستمتاع بالألعاب الموجودة بداخله؛ ويمكنك الذهاب إلى برج كانتون.

شنغهاي

تمتلك العديد من المناطق الفريدة مثل منطقة بوند التي تطل على نهر هوانغبو؛ وعليك زيارة ديزني لاند شنغهاي؛ وبرج لؤلؤة الشرق وتتميز تلك المنطقة بمعمارها الفريد.

هونج كونج

المدينة الساحرة فيمكنك زيارة بها جزيرة لانتاو التي تطل على نهر اللؤلؤ وتحيطها الماء الفيروزية من كافة الجهات وبها العديد من الشواطئ الفريدة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول أهم المعلومات والأماكن السياحية في الصين  وذلك من خلال موقع مستقبلنا؛ ويجب الانتباه إلى أن الصين تحتوي على معالم عديدة.

مقالات ذات صلة