أهم المعلومات والأماكن السياحية في جزر البهاما

أهم المعلومات والأماكن السياحية في جزر البهاما

أهم المعلومات والأماكن السياحية في جزر البهاما سوف نتعرف عليها من خلال السطور التالية، حيث تُعد السياحة في البهاما من التجارب السياحية الفريدة على مستوى العالم.

الأماكن السياحية في جزر البهاما

يبلغ عدد جزر البهاما 700 جزيرة تكون أرخبيلًا استوائيًا رائعًا، وتُعتبر من أهم وجهات الجذب السياحي على مستوى العالم أجمع، فإذا كنت تنوي القيام برحلة قريبًا إلى جزر البهاما؛ فتأكد أنك سوف تحصل على عطلة رائعة ومريحة للغاية، حيث تتعدد بها الأماكن السياحية وتتنوع الأنشطة الترفيهية التي يستمتع بها السياح، ومن أهم الأماكن السياحية بها ما يأتي:

  • جزيرة باهاما الكبرى.
  • محمية اكسوما كايزو لاند وسي بارك.
  • شاطئ تريجر كاي.
  • مدينة ناساو.
  • جزيرة أندروس.

جزيرة باهاما الكبرى

تقع الجزيرة شمال جزر البهاما، وعاصمتها هي فريبورت، وهي منطقة سياحية معروفة عالميًا، وبها يوجد واحد من أطول الكهوف تحت الماء في العالم، كما توجد بها 3 حدائق وطنية يعيش بها أنواع عديدة من الطيور المحلية.

محمية اكسوما كايزو لاند وسي بارك

تقع المحمية في منطقة نائية شرق جزر البهاما، وهي محمية بحرية تُعد الأولى من نوعها بنطاق البحر الكاريبي، وتتمتع المحمية بمناظر طبيعية رائعة، بالإضافة إلى الرمال البيضاء والمياه الزرقاء؛ لذا فقد اكتسبت شعبية كبيرة بين الغواصين، الذين يمكنهم الغوص بها لأكثر من 30 مترًا تحت الماء.

شاطئ تريجر كاي

يعتبر شاطئ تريجر كاي من أجمل شواطئ العالم، ويأخذ الشاطئ شكل الهلال ويتميز بصفاء المياه، ويُعد الشاطئ جزء من أرقى المنتجعات في تريجر كاي، ويستضيف سنويًا أحد أهم بطولات الصيد بجزر البهاما.

مدينة ناساو

تُعد ناساو من أهم موانئ السفن بمنطقة البحر الكاريبي، وينجذب السياح إلى مدينة ناساو من أجل الاستمتاع بدفء الشمس وجمال الرمال على شاطئ كابل، ويوجد بها الكثير من الأسواق والمطاعم، والعديد من المتاحف والمباني التاريخية والأثرية.

جزيرة أندروس

تُعد جزيرة أندروس أكبر جزر البهاما من حيث المساحة، وتمتلك الجزيرة ثالث حاجز شعاب مرجانية من حيث الحجم في العالم، كما يوجد بها عدة كهوف تحت الماء، إلى جانب عدة ثقوب زرقاء للمياه العذبة؛ لذا فهي من أهم وجهات الغواصين.

وتملك أندروس 5 حدائق وطنية وأكبر محمية بجزر البهاما، بالإضافة عدة منتجعات سياحية، كما يوجد بها مصنع أندروزيا للأقمشة ذات الزخارف الجريئة والطراز الباهامي المميز.

بذلك نصل إلى ختام موضوعنا عن أهم المعلومات والأماكن السياحية في جزر البهاما على موقع مستقبلنا، والآن أصبح لديك معرفة ببعض الأماكن السياحية الهامة بجزر البهاما، والتي تستحق الزيارة والاستمتاع بها.

مقالات ذات صلة