أهم المعلومات والأماكن السياحية في جزر فيجي

أهم المعلومات والأماكن السياحية في جزر فيجي

أهم المعلومات والأماكن السياحية في جزر فيجي نذكرها في السطور التالية، وهي جزر استوائية جنوب المحيط الهندي، تشتهر بطبيعتها الخلابة وشعبها الودود وجودة خدماتها الفندقية.

الأماكن السياحية في جزر فيجي

يبلغ عدد جزر فيجي حوالي 300 جزيرة أو أكثر، وعاصمتها هي سوفا، وأهم الجزر هي فانوا لوفو وفيتي ليفو، ومن أهم الأماكن السياحية بها ما يلي:

  • منتجع باسيفيك هاربور.
  • منطقة كلاود بريك.
  • بحيرة بيكا.
  • حديقة العملاق النائم.
  • كهوف ساوا اي لاو.

منتجع باسيفيك هاربور

يبعد منتجع باسيفيك هاربور عن سوفا حوالي 50 كم، ويطلق عليه اسم عاصمة مغامرات فيجي، وقد تم بناؤه بغرض تطوير الوحدات السكنية خلال السبعينيات من القرن 20.

وهناك العديد من الممارسات السياحية المتاحة للسياح في منتجع باسيفيك هاربور، وأهمها ركوب الكاياك بنهر أبر نوفا ومغامرات السيارات، بالإضافة إلى ركوب الأمواج والتزلج والغطس في بحيرة بيكال.

كما تنتشر في المنتجع المطاعم ومحال الهدايا التذكارية، ويتم تقديم بعض العروض الثقافية، وتكثر به الفنادق والمساكن الراقية، وكذلك يوجد به ملعب جولف وصالة سبا.

منطقة كلاود بريك

تقع منطقة كلاود بريك على بعد 2 كم من منتجع تافاروا على محمية للشعاب المرجانية، وهي قريبة من جزيرة ناموتو ريزورت، وهي من المناطق السياحية التي يقصدها السياح بهدف ركوب الأمواج والاستمتاع بجمال الطبيعة.

بحيرة بيكا

تقع البحيرة على بعد 144 كم جنوب شرق مدينة نادي، بالقرب من من ميناء المحيط الهادي، وهي مكان مناسب المغامرات الغوص؛ لذا يقدم على زيارتها السياح الغواصين من محبي المغامرات للاستمتاع بتجربة غوص مثيرة ومبهجة؛ حيث يمكنهم رؤية أسماك قرش الثور والشعاب المرجانية والقرش الأبيض وقرش النمر.

حديقة العملاق النائم

تقع الحديقة على مسافة 30 دقيقة من مدينة نادي بالسيارة، وتستغرق الرحلة هناك يومًا كاملًا، وتضم ما يزيد عن 2000 بستان فاكهة، بالإضافة إلى بركة زنبق زاخرة بالضفادع.

ويمكن لزوار الحديقة الاستمتاع بالهدوء، واستكشاف الحدائق بالممرات المغطاة، كما يمكنهم الاستلقاء على الأراجيح، والقيام بجولات مجانية في الحديقة يقودها مرشدين يشرحون تاريخ الحديقة.

كهوف ساوا اي لاو

نُحتت كهوف سوا اي لاو بفعل الأمواج والرياح والأمواج بمرور السنين، وقد تم تصوير بعض المشاهد من الأفلام هناك.

ويمكن للسياح هناك السباحة في المياه العميقة الباردة، والاستمتاع بمناظر تكوينات الحجر الجيري الرائعة.

انتهينا بذلك من مقالنا بعنوان أهم المعلومات والأماكن السياحية في جزر فيجي على موقع مستقبلنا، وقد عرضنا من خلاله أروع أماكن السياحة هناك للراغبين في زيارتها.

مقالات ذات صلة