تفسير الأحلام

تفسير الحلم بالقطط الكثيرة

الحلم بالقطط الكثيرة  من المنامات المتعددة التفسير. وتختلف بحسب أحداث المنام وموقف صاحب الرؤية منها. حتى أن لون القط في المنام قد يغير من معناه. وفي هذا المقال سنقدم لكم شرحًا وافيًا عن تفسير رؤية القطط في المنام.

تفسير حلم القطط الكثيرة والخوف منها

تشير رؤية القطط الكثيرة إلى كثرة الحسّاد والمبغضين حول صاحب الرؤية. فمن رأى قطط كثيرة يعني أنه محاط بالأعداء الكارهين الذين يتمنون الشر. أما الخوف من القطط يدل على وعي الرائي ومحاولته لتجنب الأشخاص السيئين. وفي رؤية الخوف من القطط يقال أنها تدل على صلاح حال الرائي ونيته السليمة وخوفه من فعل السوء.

رؤية القطط في المنام للمتزوجة

رؤية القطط في المنام للمتزوجة إشارة للمشاكل الزوجية أو وجود أشخاص حاقدين يحرضون الزوجة على الخلاف. وإذا رأت المرأة المتزوجة قطط حول بيتها يعني أنها محاطة بالحسد والغيرة. أما رؤية القطط الصغيرة فهي بشرى سارّة. وعن تفسير رؤية طرد القطة للمتزوجة فهي دلالة على إنهاء المشاحنات في بيتها وابتعادها عن الأشخاص الخبيثين.

رؤية القطط في المنام للعزباء

يفسر الحلم بالقطط الكثيرة للعزباء على أن المحيط يحاول الضغط عليها للزواج. أما رؤية العزباء قطة بيضاء لطيفة يعني أنها ستتزوج قريبًا. وإذا رأت العزباء هجوم القطط فذلك يدل على كرب سيصيبها. ورؤية القطة السوداء في المنام للعزباء إشارة لوجود شخص طماع وخبيث في حياتها. وهروب العزباء من القطط في المنام يشير إلى سعيها في التخلص من البيئة السامة والأشخاص اللائمين من حولها.

رؤية القطط في المنام للرجل

في تفسير الاحلام قطط كثيرة تعني هم وغم. وبالنسبة للرجل فإن رؤية القطط تدل على خيبة أمل وخذلان أو فشل في أمر ما. واقتراب القطة من الرجل المتزوج وبقاءها يعني أن امرأة مخادعة تحاول تخريب حياته. أما إذا رأى الرجل قطط سوداء فتلك دلالة على قلة نصيبه وسوء حظه. والقطة حديثة الولادة في منام الرجل تشير إلى الرزق بالعلم والعمل والمال.

تفسير حلم قطة تهاجمني

إن هجوم القطة في المنام دلالة على فتنة ومكر من الأشخاص المقربين. فإذا رأى الحالم هجوم القطة يعني أن حزن وتعب سيصيبه. وإن خدش القطة لصاحب الرؤية في الحلم إشارة إلى أذى أو ضرر سيلحق به. وأما رؤية القطة تموء في المنام تدل على أزمة بسبب كذب ونفاق صديق أو قريب.

ما تفسير رؤية القطط الملونة في المنام

تدل رؤية القطط الملونة في المنام إلى الفرح والسرور الذي سينعم به صاحب الرؤية. فالقطة البيضاء في الحلم هي بشرى سارة وخبر قريب. أما القطة السوداء هي عين شريرة وصديق سوء. وإذا رأت الحامل قطط ملونة يعني أنها سترزق بذرّية صالحة. وإن اكل القطط في المنام يشير إلى فعل حرام أو سرقة أو خسارة.

ما تفسير حلم طرد القطط من البيت

يعتبر منام طرد القطط من البيت من الرؤى المبشرة. فهو دلالة على التخلص من الهموم والمشاكل وزوال الحزن وتعويض الخسارة. وإن الابتعاد عن القطط والهروب منها في الحلم دلالة على بداية حياة جديدة بكل قوة ونشاط. وإن رؤية قتل القطة في المنام هو إشارة لتغير حال الرائي نحو الأفضل وترك المعصية بإذن الله.

هل رؤية القطط تدل على السحر أو الحسد

أكّد علماء تفسير الأحلام أن رؤية القطط من أبرز علامات تعرض صاحب الرؤية للحسد والسحر. وخصوصًا عند رؤية دخول القط إلى المنزل أو قطط تحوم حول المكان. وإن حلم القط الاسود عند البيت من أقوى الإشارات الدالة على الشر والشعوذة والمصائب في حياة صاحب الرؤية والله أعلم.
 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى