السياحة فى مدينة أوسلو النرويجية واجمل الاماكن بها

السياحة فى مدينة أوسلو النرويجية واجمل الاماكن بها

السياحة فى مدينة أوسلو النرويجية واجمل الاماكن بها حيث يوجد خيارات كثيرة وهذا أمر طبيعي في مدينة مليئة بالمعالم السياحية الفريدة، والوجهات الترفيهية المنوعة التي تستحق الزيارة بلا شك.

السياحة في مدينة أوسلو النرويجية واجمل الأماكن بها

يوجد خيارات كثيرة لأماكن سياحية تستحق السيارة في أوسلو، ومنها:

قلعة آكيرشوس:

  • يعود تاريخ بنائها إلى عام 1299 م، وكان الهدف من بنائها أن تكون مقر للعائلة الملكية.
  • يوجد بها نصب تذكارية منذ العصور الوسطى.
  • يميزها أنها قلعة ذات تصميم هندسي جميل وبسيط، ولكن ليس هذا فقط حيث يعتقد الشعب النرويجي أنها مسكونة.

خليج أوسلو:

  • يمتد على بعد 100 كيلو متر نحو جنوب المدينة، ويوجد به مجموعة كبيرة من الجزر الخلابة ومنها “جزر لونج و جريسهولمين وليندويا “.
  • يوجد أنشطة ترفيهية كبيرة يمكن القيام بها في هذا الخليج ومنها السباحة، والرحلات البحرية، وركوب قوارب الكاياك، وحفلات الشواء المسلية، والسير على الأقدام في الغابات المجاورة، والحقول المفتوحة، ودخول الساونا القريبة من الخليج.

تعرف على: تعرف على أفضل الشواطئ في دولة الإمارات

القصر الملكي:

  • يرجع تاريخ بنائه إلى عام 1825م، ويقع في أعلى أطراف الشمال الغربي من كارل يوهانس.
  • يعتبر معلم سياحي شهير، ويتميز بهندسته المعمارية الأنيقة.
  • القصر مكون من 137 غرفة، ومتاح في داخله القيام بجولات سياحية برفقة مرشدين باللغة الإنجليزية، ويمكن التنزه في حديقة القصر، وزيارة متحف نوبل للسلام الواقع في جنوب القصر.

أفضل وقت للسفر الى أوسلو

يعتبر فصلي الربيع والصيف هما أفضل وقت لزيارة أوسلو وبالتحديد بين شهري (مايو إلى أغسطس)، حيث تكون درجة الحرارة خلال هذه الفترة تتراوح بين ” 22_26″ درجة مئوية، ويوجد احتمالية لسقوط الأمطار، ويمكن خلال هذه الفترة ممارسة أنشطة مثل التنزه في الهواء الطلق، واكتشاف البلاد، تسلق الجبال، وزيارة المتاحف، والقلاع.

تعرف على: ما هي أكبر دولة في العالم

المدة المثالية للسياحة في أوسلو

يمكن تحديد أن المدة المثالية التي يمكن تخصيصها للسفر إلى أوسلو النرويج هي ثلاثة أيام، فهي مدة كافية لاستكشاف العاصمة، وزيارة المتاحف، والحدائق، ومشاهدة سفن الفايكنج في متحف سفينة الفايكينج، وقلعة أكرشوس، والقصر الملكي، ومشاهدة جمال حديقة تجوفهولمين والتماثيل الغريبة التي توجد بها والمناظر الطبيعية المميز فيها، وزيارة متحف هولمين كولين للتزلج.

عرضنا في موقع مستقبلنا السياحة فى مدينة أوسلو النرويجية واجمل الاماكن بها، ولكن يجدر بنا التأكيد على أن اختيار الأماكن السياحية في أوسلو ينبغي أن يُحدد بناءً على اهتمام وميول الزائرين.

مقالات ذات صلة