السياحة في أستراليا: سيدني وجهة غنية بالعناوين الجاذبة

السياحة في أستراليا

تعتبر سيدني واحدة من العواصم التي تنبض بالحياة، لذا يحرص جميع محبي السياحة في أستراليا التوجه إلى سيدني لإنها وجهة غنية بالعناوين الجاذبة والمناظر الطبيعية الخلابة.

السياحة في أستراليا

تعتبر أستراليا واحدة من أهم الدول السياحية في العالم، حيث يتدفق إليها ملايين السائحون من جميع أنحاء الدول العربية والغربية، حيث حديقة الحيوانات النادرة، كما أنها تقدم متعة ممارسة الألعاب الرياضية المائية وغيرها العديد من الأنشطة.

سيدني وجهة غنية بالعناوين الجاذبة

تعتبر مدينة سيدني وجهة سياحية ترفيهية ومثالية  لعشاق الرياضات المائية، كما أنها تقدم الترفيه والمتعة في أشكال مختلفة وهذا الأمر جعلها أكثر المدن زيارة على المستوى المحلي والدولي أيضًا.

تضم سيدني مناطق جذب سياحي متنوعة فهي تحتوي على شواطئ مميزة للغاية، ويعشق الجميع مشاهدة مياه شواطئها الصافية ورمالها الناعمة التي تشبه حبات الذهب، كما أنها تضم عدد من المحميات الطبيعية البرية وأيضًا جزر رومانسية متنوعة، فضلًا عن المباني التي تتسم بالغموض والمتاحف المختلفة.

جزيرة كوكاتو

تقع تلك الجزيرة في مدينة سيدني الساحرة فهي أكبر جزيرة في ميناء تلك المدينة، ويتم الوصول إليها عن طريق ركوب عبارة لتأخذ السائح في رحلة قصيرة ولكنها مفعمة بالمتعة والإثارة، وهناك يستمتع الزائر بجولة صوتية يتعرف من خلالها على تاريخ بناء السفن.

حديقة حيوان تارونجا

في نهاية عام ١٩١٦ تم افتتاح أكبر حديقة حيوانات في العالم، وتم تقسيمها إلى ثمانية مناطق جغرافية وصارت واحدة من أفضل الأماكن السياحية في العالم لأنها تضم متجر خاص بالحيوانات النادرة.

تقع حديقة تارونجا في أرض ذات ارتفاع عالي على ضفاف ميناء سيدني بضاحية موسمان في ولاية نيو ساوث ويلز أستراليا، ويحتوي تلك الحديقة على  مركز معلومات بالإضافة إلى المقاهي ومراكز التسوق المميزة.

شاطئ بوندي

تتميز مدينة سيدني بالرياضة المائية، حيث يمكنك هذا الشاطئ من ممارسة السباحة في المياه الزرقاء النقية، والتسابق مع الأمواج الدائمة  وهذا الأمر يجعله من أهم مناطق جذب السياح.

برج سيدني

يعتبر هذا البرج واحد من المزارات السياحية الشهيرة، فهو يقدم إطلالة متميزة يسعد بها الزائر على مدينة سيدني الساحرة بالكامل، فهو أطول مبنى في المنطقة لذا يشاهد السائح كافة الأنباء من خلال منصة المراقبة تاور آي.

تلك آخر محطة لنا في رحلتنا التي يقدمها لكم موقع مستقبلنا عن السياحة في أستراليا سيدني وجهة غنية بالعناوين الجاذبة، ونتمنى أن نكون تمكنا من توفير المعلومات الكافية وأن  ينال المقال إعجابكم.

مقالات ذات صلة