السياحة

السياحة في أنطاليا

تعد السياحة في أنطاليا من أرقى الأماكن التي يمكن من خلالها الزيارة إليها في أي وقت بسبب أجوائها الخلابة، وأماكنها الراقية والعالية، وفي هذا الموضوع قمنا بتوضيح كافة التفاصيل لدى السياحة وأيضًا الأماكن الراقية والفنادق الهائلة التي من خلالها تتمتع بأجوائها الجذابة.

السياحة في أنطاليا أجمل الأماكن

لدى السياحة في أنطاليا العديد من المناطق السياحية الجذابة ومن هذه المميزات كالتالي:

شلال أنطاليا

من أهم أسباب السياحة في أنطاليا شلالها الجميل، شلال دودان هو الأجمل برأيي دعونا لا نقلل من جمال شلال كورسونلو أو شلالات مانافجات، الشلال مليء بالمطاعم والمقاهي والأنشطة وهو من أجمل الوجهات السياحية في أنطاليا بتركيا.

شواطئ أنطاليا

بالنسبة لمعظم السائحين يفضلون زيارة شواطئ أنطاليا بدلاً من المناطق السياحية الأخرى في أنطاليا من أجل الاستمتاع بإطلالات الشمس والبرق على البحر والأنشطة الممتعة التي توفرها شواطئ أنطاليا للجميع.

حدائق أنطاليا

أنطاليا ليا بارك، عندما تبحث عن أفضل الأماكن لزيارتها في أنطاليا ستجد بالطبع حدائق أنطاليا في المقدمة، حيث يحب الجميع المساحات الخضراء والظل تحت أغصان الأشجار المورقة، تحقق من قائمة أجمل الحدائق في أنطاليا، تقع مدينة كاليسي القديمة بالتركية في وسط مدينة أنطاليا تركيا، والمعروفة أيضًا باسم أنطاليا القديمة.

أجمل حدائق أنطاليا

تعددت السياحة في أنطاليا ومن أفضل الحدائق لديها ما يلي:

حديقة كارايجلو أنطاليا

حديقة كارايجلو من أجمل الحدائق في أنطاليا وهي وجهة ترفيهية مناسبة لمن يرغب في قضاء بعض الوقت الخاص بين المساحات الخضراء وبسبب جمالها المهيب ومع موقع يطل على البحر الأبيض المتوسط ​، هذه الحديقة يجذب عددًا كبيرًا من الزوار على مدار العام.

حديقة حيوان

أنطاليا تعتبر حديقة حيوان أنطاليا من أشهر حدائق الحيوان وهي تجذب الكثير من السائحين المهتمين برؤية الحيوانات حيث تحتوي هذه الحديقة على العديد من الحيوانات المعروفة والنادرة، حيث يبلغ عدد الحيوانات الموجودة في هذه الحديقة حوالي 140 حيوانًا والعدد من الأنواع الحيوانية يصل إلى 1580.

حديقة يافوز أوزجان

 أنطاليا إذا كانت السياحة في أنطاليا هي وجهتك المستقبلية، فإن زيارة منتزه يافوز أوزجان في منطقة مراد باشا لا يمكن الاستغناء عنها لأنها واحدة من أكبر المنتزهات في أنطاليا، فمعظم السياح الذين يترددون على هذه الحديقة هم في الغالب من عشاق المناظر الجميلة.

أفضل الفنادق في أنطاليا

يوجد بعض الفنادق الرائعة لدى أنطاليا وهي كالتالي:

فندق منتجع رويال هوليدي بلاس

يعد هذا الفندق من أفخم وأشهر فندق في أنطاليا يقع على شاطئ في منطقة تزخر فيتواجد بها مناظر طبيعية.

فندق رويال سيجينيوس

يتميز هذا الفندق بطوله الفريد وبغرفه الجذابة التي صممت لجميع الأذواق للكبار والصغار.

أماكن يمكن زيارتها في أنطاليا

يتواجد بأنطاليا العديد من الأماكن السياحية التي يمكنك أن تقوم بزيارتها فمن هذه الأماكن كالتالي:

بوابة هادريان

تعد بوابة هادريان من أشهر وأروع الأماكن في أنطاليا ولا يمكن أن يفوتك هذا المكان بسبب تشبه الأماكن القديمة، وأيضًا الأماكن الواسعة لديها.

بوابة كاليتشي

فهذا المكان من أفضل الأماكن في تركيا لأنها تتميز بأجواء العائلات وتمتد جذورها للحضارة الرومانية.

زر الذهاب إلى الأعلى