السياحة

السياحة في إسطنبول

يرغب الكثير من الناس السياحة في إسطنبول التي تعد المعروفة باسم “مدينة التلال السبعة”، تشتهر اسطنبول ببيئتها الثقافية الرائعة ومناطق الجذب السياحي المختلفة، بما في ذلك الحدائق الجميلة وأماكن الترفيه المختلفة والشواطئ الخلابة والسوق التقليدي الفريد، يبلغ عدد سكانها 15.500.000 نسمة وتعتبر المدينة ثاني أكبر مدينة في العالم من حيث عدد السكان وواحدة من أهم الوجهات السياحية في تركيا، حيث تمثل ناطحات السحاب الضخمة فيها رمزًا لتركيا.

السياحة في إسطنبول أجمل أماكن لزيارتها

  • شارع الاستقلال: من أشهر شوارع اسطنبول لأنه يقع في أشهر مكان في اسطنبول أي منطقة تقسيم وهو من أجمل الأماكن السياحة في إسطنبول وهو أهم شوارع أوروبا.
  • متحف توبكابي: يعد متحف توبكابي من أشهر مناطق الجذب السياحي للأطفال، تعد وجهة اسطنبول السياحية الجميلة بصرف النظر عن موقعها الاستراتيجي وتراثها التاريخي الغني، ذات أهمية تاريخية أيضًا حيث كانت مقر إقامة العديد من سلاطين الإمبراطورية العثمانية في الماضي.

تعرف على أفضل و أجمل الأماكن السياحية في جدة

أجمل حدائق إسطنبول

  • حديقة حيوان واكواريوم: حيث تحتل مكانة مرموقة في العالم كأحد التحف المائية لمدينة اسطنبول، لأنه تعمل على جذب سياحي لاحتوائها على أنواع مختلفة من الأسماك والحياة البحرية، كما أنها تعتبر الأكثر ملائمة للعائلة في اسطنبول.
  • اسطنبول جولهان بارك: اسطنبول جولهان بارك وجهة ترفيهية مناسبة لأولئك الذين يرغبون في قضاء وقت خاص في المساحات الخضراء، حيث أنها من أفضل الحدائق في اسطنبول وبسبب جمالها وموقعها المطل على مدينة اسطنبول، هذه الحديقة من أفضل الحدائق في اسطنبول تجذب الحديقة عددًا كبيرًا من الزوار على مدار العام.
  • حديقة اميرجين اسطنبول: حديقة اميلجين يجب أن تراها عند محطتك القادمة في اسطنبول لأنها واحدة من أجمل الحدائق في اسطنبول ومعظم الناس الذين يزورون هذه الحديقة هم عادة لعشاق الإطلالات الفريدة، لأن هذه الحديقة هي واحدة من أجمل حدائق اسطنبول، توفر الحديقة إطلالات رائعة على مضيق البوسفور وكذلك لمن يحبون المشي واستنشاق الهواء النقي والقيام بأنشطة مختلفة.
  • حديقة حيوان فاروق يالسين بإسطنبول: هي موطن لمجموعة متنوعة من الحيوانات، مما يوفر للضيوف تجربة غير عادية لاستكشاف ومشاهدة الحيوانات.

تعرف على أهم معالم هولندا السياحية

أفضل الفنادق في إسطنبول

  • مرمرة تقسيم اسطنبول: هو واحد من أفضل فنادق 5 نجوم في اسطنبول، تركيا مع خدمات نقل المطار تأجير السيارات، 24- مكتب استقبال على مدار الساعة ومسبح للأطفال وحوض استحمام / جاكوزي.
  • إنتركونتيننتال إسطنبول: إنتركونتيننتال سيلان هو أحد أفخم فنادق اسطنبول من فئة الخمس نجوم، حيث يقدم خدمات التجميل وأجنحة العريس ومرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، وخدمات الكونسيرج.

أماكن يمكن زيارتها في إسطنبول

  • فندق سي في كيه بارك البوسفور إسطنبول من أفخم فنادق اسطنبول من فئة الخمس نجوم، يشتهر بإطلالته الخلابة على بحر مرمرة وجسر البوسفور ومن أبرز الخدمات مكتب الجولات السياحية، واسترداد العملات والغرف المضادة للحساسية، في بالإضافة إلى غرفة البخار والساونا.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية حديثنا هذا الذي قمنا بمعرفة السياحة في إسطنبول ومن أفضل السياحة في إسطنبول أجمل أماكن لزيارتها وأيضًا أفضل الفنادق في إسطنبول وهكذا فهي تعد أفضل المكان لكل ما يرغب للسفر بها.

زر الذهاب إلى الأعلى