السياحة

السياحة في الخفجي 6 معالم بارزة لا تُقاوم

السياحة في الخفجي تُعد متميزة؛ لذا ينجذب إليها السياح من عشاق الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والاستجمام والهدوء، وإليكم 6 معالم بارزة لا تُقاوم للسياحة في الخفجي.

6 معالم بارزة لا تُقاوم للسياحة في الخفجي

تتمتع الخفجي بتعدد المعالم السياحية بها، والتي أغلبها معالم طبيعية، ومن أبرزها نذكر الآتي:

  • حديقة الخفجي.
  • ميدان الفروسية.
  • ملاهي الخفجي الترفيهية.
  • حديقة العبير.
  • حديقة كورنيش الخفجي.
  • مولات الخفجي التجارية.

حديقة الخفجي

تُعد حديقة الخفجي من أهم الحدائق التي يقصدها السياح في الخفجي من جميع الأعمار، ويمكن زيارتها في العطلات، كما أن من الأنشطة المتاحة بها المشي والاستجمام والتأمل، ويوجد بالحديقة ملاهي للأطفال.

ميدان الفروسية

يُعد ركوب الخيل في المملكة السعودية نشاطا تراثيًا؛ لذا فإن ميدان الفروسية في الخفجي ينتمي إلى المعالم السياحية الهامة بها، حيث تُعد فيه سباقات الخيول التي تُدار بواسطة عدد كبير من أمهر الخيالة ومدربي الخيول بالمملكة.

ملاهي الخفجي الترفيهية

تقع الملاهي الترفيهية لمدينة الخفجي على الكورنيش، يتوافد عليها عدد كبير من المواطنين والسياح يوميًا، ويتوفر بها عدد كبير من الألعاب المناسب لكافة الأعمار، كما أن أسعارها مناسبة للجميع، وتوجد بها أماكن للجلوس في الداخل والخارج، ويتم تقديم العديد من المشروبات بها.

حديقة العبير

من أهم المعالم السياحية في مدينة الخفجي حديقة العبير، والتي تضم مساحات كبيرة من المروج الخضراء، ولها تصميم رائع جذاب، ويزور الحديقة عدد كبير من السياح للاسترخاء والاستمتاع بجمال الطبيعة، كما يوجد بالحديقة ملاعب مخصصة للأطفال تحتوي على ألعاب متعددة متميزة.

حديقة كورنيش الخفجي

تُعتبر حديقة كورنيش الخفجي من أبرز معالم الخفجي السياحية التي يتردد عليها السياح، فهي حديقة جميلة تتميز بالهدوء الذي يساعد على الراحة والاسترخاء.

كما أن الحديقة تناسب الفئات العمرية جميعها دون استثناء، وتتمتع بإطلالة رائعة على الكورنيش، بالإضافة إلى وجود عدد من الألعاب المتميزة التي تلائم كافة الأعمار.

مولات الخفجي التجارية

تتعدد المولات التجارية في مدينة الخفجي، وتقدم هذه المولات للسياح والمواطنين، وتضم هذه المواد أعداد كبيرة من المحال التجارية، والتي تبيع أنواع متباينة من المنتجات والسلع سواء المحلية أو المستمرة، وكذلك الماركات العالمية.

وهناك العديد من الخدمات الأخرى في تلك المولات، حيث تتوفر بها مطاعم للوجبات السريعة وكافيهات، بالإضافة إلى أماكن آمنة مخصصة للأطفال للعب حتى ينتهي الكبار من جولات التسوق داخل المول.

بذلك ينتهي مقالنا عن السياحة في الخفجي على موقع مستقبلنا، والذي قُمنا من خلاله بعرض 6 معالم بارزة لا تُقاوم للسياحة في مدينة الخفجي.

زر الذهاب إلى الأعلى