السياحة في النمسا.. كل ما تريد معرفته عن تلك القطعة الساحرة

السياحة في النمسا

السياحة في النمسا كل ما تريد معرفته عن تلك القطعة الساحرة سوف نقدمها لكم من خلال هذا المقال عن أجمل المدن الأوروبية السياحية التي تجمع بين الحضر والريف وإليكم التفاصيل.

السياحة في النمسا

تحتوي النمسا على أجمل المدن السياحية التي جعلتها مصدر جذب للسياح من جميع دول العالم للاستمتاع بالمناظر الطبيعية والمناخ المعتدل ومعرفة تاريخ المدينة العريق ومن أهم المدن السياحية في النمسا هي:

مدينة فيينا

تُعد فيينا هي العاصمة وهي أهم وأكبر المدن السياحية الموجودة في النمسا والتي تجمع بها بين المعالم الحديثة والتاريخ القديم وهي أكبر مدينة تحتوي على عدد السكان.

مدينة لينز

تقع المدينة في الاتجاه الشمالي من النمسا يمر بها نهر الدانوب الذي يمنحها العديد من المميزات التي تجذب السياح إليها وبالتالي هي واحدة من أهم الدول في النمسا حيثُ تحتوي أيضًا على كثير من المزارات التي يذهب إليها السياح وتنشط بها حركة التجارة نظرًا لعدد السكان الكبير الموجود بها حيثُ تحتوي على أكثر من 270 ألف نسمة.

سالزبورغ

تحتوي مدينة سالزبورج ذات الطبيعة المتميزة على العديد من البحيرات العذبة علاوة على ذلك تقع المدينة بالقرب من جبال الألب كما أنها تطل على بحيرة القمر يأتي إليها السياح للاستمتاع بالطبيعة الساحرة أمام البحيرات والسير وسط الجبال ولد بها أيضًا الموسيقار العالمي موزار.

انسبروك

من أقدم المدن في المدينة وهي تعبر عن تاريخ النمسا القديم وحدثت بها كثير من الأحداث التاريخية الشهيرة كما أنها عاصمة تيرول وتوجد في وادي نهران ويبلغ المسافة بينها وبين جسر أوروبا حوالي 30 كيلومتر تحتوي انسبروك على أكبر المراكز الشهيرة لممارسة الرياضة الشتوية وتقدم الألعاب الأولمبية ولذلك هي من أفضل مدن السياحة في النمسا.

كابرون

تعتبر كابرون وزيلامسي هما من المعالم السياحية حيثُ يقعان بالقرب من بعضهما يتميزات بالطبيعة الساحرة وتحتوي كابرون على بعض البحيرات المتميزة التي يمكن الاستمتاع برؤيتها وينجذب السياح للذهاب إليها.

باد جاستين

واحدة من أجمل الأماكن السياحية التي يمكن الذهاب إليها والاستمتاع بها كما أنها تتميز بوجود شلال جاستين الذي تتميز القرية به ويحيط بها مجموعة من المباني الفخمة التي تتميز بطراز بيل ايبوك.

وبذلك قد وصلنا إلى ختام مقالنا وقد ذكرنا لكم من خلال موقع مستقبلنا السياحة في النمسا.. كل ما تريد معرفته عن تلك القطعة الساحرة وهناك مزيد من التفاصيل التي يمكن متابعتها عبر الموقع.

مقالات ذات صلة