السياحة في انترلاكن 5 أماكن ساحرة للعرب

السياحة في انترلاكن

السياحة في انترلاكن 5 أماكن ساحرة للعرب يمكن زيارتها لقضاء عطلة مميزة في تلك المدينة الصغيرة التي توجد في بودلي وتتميز بتعدد الأنشطة بها تعتبر من اجمل الاماكن التي يفضل القابلون والاسر زيارتها والتمتع بالمناظر الجميله والشلالات وغيرها من الاماكن الجذابه.

السياحة في انترلاكن 5 أماكن ساحرة للعرب

تتميز انترلاكن باحتوائها على مناطق سياحية ساحرة وجذابة؛ وهي من المدن السويسرية الهامة ومن أهم المناطق بها:

شلالات تروميل باخ

يصل ارتفاعها نحو 140 متر وتتميز باحتوائها على مناظر بديعة؛ وتم حفر داخل الجبل الخاص بها سلالم لمساعدتكم على الوصول للشلالات بشكل سلس؛ ويحتوي هذا الجبل على حوالي 10 شلالات مع وجود مغارة ذات الصخور المتلألئة بسبب انعكاس أشعة الشمس عليها لتظهر في شكل لامع جذاب.

يمكنك تجربة الرحلات النهرية بالقارب لتستكشف المنطقة؛ ولا تنسى الوصول لمكان المراقبة الذي يسمح لك بالاطلاع على أكبر جزء من الشلال ويتوفر في هذا الشلال إمكانية المبيت في خيام مخصصة لذلك.

تعرف على السياحة في قرطبة: 6 مناطق جذب تستحق الزيارة

كهوف سانت بيتوس St Beatus Caves

تتواجد تحت الأرض بحوالي 14 كم وتعتبر من التجارب الممتعة حيث أنك تواجه مغامرة جديدة لتصل إلى تلك الكهوف؛ فتمر بالمنحدرات والأماكن الطبيعية الخلابة لتصل في النهاية لها وتتمكن من الاستمتاع بمناظرها البديعة.

بعد أن تصل إلى الكهوف يمكنك استكشاف الجبال المغطاة بالثلوج في شكلها الرائع مع رؤية بحيرة ثون في شكل مختلف وجديد.

شيلتهورن

يتميز بارتفاعه الشاهق الذي يصل إلى 2970 م وتم تهيئة المكان لاستقبال أكبر قدر من السائحين؛ ويمكن الوصول إلى قمة هذا الجبل بكل سلاسة من خلال الطرق الممهدة للسيارات أو عبر التلفريك.

يوجد على القمة غابة رائعة تحتوي على العديد من الأشجار والنباتات؛ كما تم توفير مناطق مخصصة للجلوس وخلال فصل الشتاء يمكنك تجربة رياضة التزلج على سفح الجبل؛ ويطل من الأعلى على قلعة تيلنبرج وجبال دريسبتز.

تعرف على السياحة في أرض خان

قلعة اوبرهوفن

تتميز بمعمارها الفريد الذي يعبر عن مدى عراقتها وتطل على بحيرة ثون ولقد تم تقسيمها من الداخل إلى غرف متنوعة سواء الخاصة بالزائرين أم بالملك وحاشيته؛ وتم تزيين جدران القلعة بالعديد من الزخارف الفريدة والتي يؤكد العلماء أنها تعود للعصر الروماني وتحتوي كذلك على زخارف تعود للقرون الوسطى.

متحف بالنبرغ في الهواء الطلق  Swiss Open-Air Museum Ballenberg

من أهم المتاحف التي تتسم بطابعها الحي حيث توضح لك حياة الإنسان قديمًا؛ فتجد بها الطريقة المستخدمة قديمًا في نحت القطع الخشبية وكيفية صناعة الجبن؛ ولقد تم نقل المنازل القديمة داخل هذا المتحف حتى تتمكن من إدراك تلك الحياة القديمة جيدًا.

وضحنا لكم السياحة في انترلاكن 5 أماكن ساحرة للعرب عبر موقع مستقبلنا؛ ويجب الانتباه إلى أن أفضل أشهر السنة لزيارة تلك المنطقة تبدأ من يونيو وتنتهي مع ديسمبر.

مقالات ذات صلة