السياحة

السياحة في بارتين

السياحة في بارتين هي مدينة ساحلية تقع في ولاية كيرالا جنوب غرب الهند، وتتميز بجوها المعتدل طوال العام وشواطئها الرملية الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة وفيما يلي بعض الأنشطة التي يمكن القيام بها في بارتين، استكشاف المناظر الطبيعية تتميز بارتين بمناظر طبيعية خلابة ومتنوعة، مثل الشواطئ الرملية والغابات الكثيفة والتلال الخضراء، ويمكن للزوار الاستمتاع بالمشي والتنزه وركوب الدراجات في هذه المناطق الجميلة، زيارة محمية بيريار للحياة البرية تمتد محمية بيريار للحياة البرية على مساحة واسعة من الغابات الكثيفة والتلال الخضراء، ويمكن للزوار رؤية العديد من الحيوانات البرية مثل الفيلة والنمور والغوريلا والقرود وغيرها، كما يمكن القيام بجولات سفاري وركوب الزوارق في بحيرة بيريار.

أجمل حدائق بارتين

  •  حديقة الورود في بارتين: تضم حديقة الورود في بارتين العديد من أنواع الورود والزهور المختلفة، وتتميز بتصميمها الجميل والمناظر الطبيعية الخلابة، ويمكن للزوار الاستمتاع بجمال الحديقة والتقاط الصور والتمتع بالمناظر الخلابة.
  • حديقة لال باغ في بارتين: تعتبر حديقة لال باغ واحدة من أشهر الحدائق في بارتين، وتضم العديد من الأشجار والنباتات المختلفة والمناظر الطبيعية الجميلة، ويمكن للزوار الاستمتاع بالتنزه والمشي في الحديقة والتمتع بجمالها وهدوئها.
  • حديقة بلاتينوم في بارتين: تعتبر حديقة بلاتينوم واحدة من أحدث الحدائق في بارتين، وتضم العديد من الأنشطة مثل ركوب الأمواج والتزحلق على الثلج والقفز على الحبال، كما تضم أيضاً منطقة للتسوق والمطاعم والمقاهي.
  • حديقة الفيلة في بارتين: تعتبر حديقة الفيلة واحدة من أشهر الحدائق في بارتين، وتضم العديد من الفيلة والحيوانات البرية المختلفة، كما توفر جولات سفاري وركوب الفيلة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

افضل الفنادق في بارتين

  •  منتجع Niraamaya Retreats سوريا: يقع هذا المنتجع الفاخر في منطقة سوريا الجميلة، ويضم غرفاً وأجنحة فاخرة ومرافق رائعة مثل المسابح ومنتجع صحي ومطاعم راقية.
  •  فندق CGH Earth – Brunton Boatyard: يقع هذا الفندق الفخم في قلب المدينة القديمة، ويمتاز بموقعه المميز على الشاطئ وتصميمه التقليدي الجميل والمرافق الفاخرة.
  •  فندق بارك هايات: يقع هذا الفندق الفاخر في قلب المدينة ويضم غرفاً وأجنحة فاخرة ومرافق رائعة مثل المسابح والمنتجع الصحي والمطاعم الراقية.
  •  فندق Taj Malabar Resort & Spa: يقع هذا الفندق الفاخر على شاطئ واترفرونت، ويضم غرفاً وأجنحة فاخرة ومرافق رائعة مثل المسابح والمنتجع الصحي والمطاعم الراقية.
  •  فندق Leela Raviz Kovalam: يقع هذا الفندق الفاخر في منتزه خليج كوفالام ويضم غرفاً وأجنحة فاخرة ومرافق رائعة مثل المسابح والمنتجع الصحي والمطاعم الراقية.

أماكن يمكن زيارتها في بارتين

  •  الاستمتاع بالشواطئ: تضم بارتين العديد من الشواطئ الرملية الجميلة مثل شاطئ كاباراد وشاطئ كوفالام وشاطئ ميانم، ويمكن للزوار الاستمتاع بالسباحة وركوب الأمواج والتشمس والاسترخاء على الشواطئ.
  •  زيارة معبد شري بالجي: يعد معبد شري بالجي واحداً من أشهر المعابد في بارتين، ويتميز بتصميمه الجميل والفني والديكورات الرائعة في داخله، كما يتميز بموقعه الهادئ والمنظر الخلاب لجبال وغابات بارتين.
  • زيارة مزارع الشاي: تتميز بارتين بإنتاج الشاي الجيد، ويمكن للزوار زيارة مزارع الشاي ومشاهدة عملية الإنتاج والتعرف على أنواع مختلفة من الشاي وتذوقها.

وفي النهاية فقد تكلمنا عن جمال مدينه بارتين الساحلية وتكلمنا عن الأماكن الشهيرة بها واهم الفنادق التي تتميز بها واجمل الحدائق.

زر الذهاب إلى الأعلى