السياحة

السياحة في بوكيت للعوائل: أجمل 6 أماكن للعرب

السياحة في بوكيت للعوائل لها أماكن متعددة، وسوف نتعرف على أجمل 6 أماكن للعرب هناك في مقالنا هذا، حيث تزخر بوكيت بالجزر والشواطئ الساحرة التي يقصدها السياح دومًا للاستمتاع بها.

السياحة في بوكيت للعوائل

تُعد بوكيت من أكثر الوجهات السياحية جذبًا للسياح في تايلاند من الراغبين في الاستمتاع بدفء الشمس والاستلقاء على الرمال، حيث تتمتع بموقعها الاستراتيجي جنوب تايلاند، وسوف نعرض أجمل 6 أماكن لعوائل العرب يمكن زيارتها في بوكيت فيما يلي:

  • مدينة بوكيت.
  • جزر سيميلان.
  • شاطئ كاتا.
  • شلال كاثو.
  • شاطئ كارون.
  • حديقة كاو فرا ثايو.

مدينة بوكيت

هي المدينة الرئيسية على جزيرة بوكيت، والتي تعتبر مبانيها خليط من الهندسة المعمارية البرتغالية والصينية والبرتغالية، ومن أجمل شوارعها شارع تالانج، والذي يُقام فيه في العطلات الأسبوعية سوقًا للبضائع.

وتُعد المدينة من أهم أماكن الجذب السياحي في بوكيت، ويوجد بها متحف ثلاثي الأبعاد، كما يوجد بها معبد صيني يقدم عروض يومية.

جزر سيميلان

تُعتبر جزر سيميلان من أكثر الأماكن شعبية لدى السياح في تايلاند، ومن أهم الأنشطة السياحية بها رياضة الغوص، وتقع الجزر شمال مدينة بوكيت وتبعد عنها بالسيارة مسافة 3 ساعات فقط.

ويُمكن للسياح على جزر سيميلان القيام بالعديد من الرحلات البحرية لعدة ليالي.

شاطئ كاتا

هو من أجمل شواطئ بوكيت معالمها السياحية، ويضم عدد من المطاعم منها مطعم سكابار، ويستمتع السياح بالاستلقاء على مقاعد على الشاطئ تحت أشعة الشمس الدافئة، ويمكن هم استئجار مظلة طوال اليوم، كما يمكن إقامة بعض المناسبات العائلية على الشاطئ؛ حيث توجد أماكن مخصصة لذلك.

شلال كاثو

يتميز شلال كاثو بشدة تدفقه وارتفاع الكبير، بالإضافة إلى سحر البيئة المحيطة به، والتي تتمثل في سلسلة شلالات صغيرة تتدرج على الصخور في مُستويات متعددة من البرك الطبيعية، وتُعتبر الفترة بين مايو ونوفمبر هي الأفضل لزيارة الشلالات.

شاطئ كارون

يُعتبر شاطئ كارون من أطول شواطئ بوكيت، ويتميز بارتفاع أمواجه؛ لذا فهو مناسب جدًا لممارسة بعض الرياضات المائية، ومنها ركوب الأمواج، كما يمكن الاستمتاع الاستلقاء على الشاطئ تحت المظلة، أو تناول وجبة بحرية في أحد المطاعم المنتشرة على الشاطئ.

حديقة كاو فرا ثايو

هي حديقة وطنية تقع على بُعد 150 كم من شمال بوكيت، وتتميز بطبيعتها الخلابة الساحرة، ويمكن للسياح التجول في الحديقة أو في البحيرة الموجودة بها،  استكشاف الكهوف ومشاهدة الشلالات.

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا السياحة في بوكيت للعوائل: أجمل 6 أماكن للعرب على موقع مستقبلنا، ويمكن للسياح العرب الاستدلال بهذا المقال لاختيار أفضل أماكن السياحة في بوكيت زيارتها.

زر الذهاب إلى الأعلى