السياحة

السياحة في بينكُل

السياحة في بينكُل أصبحت من ضمن أفضل وأبرز الأماكن السياحية الموجودة في تركيا يتوافد إليها آلاف السائحين كل عام، كما حققت مؤخراً أكبر معدل زيارات في تاريخها وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل الأماكن السياحية الموجودة فيها، وأفضل الفنادق التي يمكن الإقامة فيها في فترة السياحة والسفر لتختار منها ما يناسبك، كما يمكنك التعرف على أفضل الحدائق الموجودة فيها، لتحصل من هذا الموضوع على ما تحتاج معرفته قبل السفر للسياحة في بينكل.

السياحة في بينكُل أجمل أماكن لزيارتها:

تتمتع بينكلُ بالكثير من الأماكن التي يمكنك زيارتها، حيث أنها تشتهر بالطبيعة والمناظر الطبيعية الخلابة، ومن أبرز الأماكن التي يمكنك زيارتها هناك،

  • الجزر العائمة، والتي تعتبر أشهر الوجهات السياحية هناك تقع في منطقة شرقي الأناضول وعبارة عن ثلاث جزر يمكنك تحريكها وأنت عليها كأنك تعيش في خيال الطبيعية.
  • المنتجع الحراري، والذى يقع في ولاية بينغول شرق الأناضول وهو مكان ساحر بالمرتفعات وينابيع الماء الساخن كما أنه يعتمد عليه في شفاء بعض الأمراض مثل آلام المفاصل وأمراض جلدية.
  • صخور بوبان، وهي منطقة تحتوي على الكثير من الآثار والتحف الفنية الموجودة من آلاف السنين وهو مكان تكون بفعل الطبيعة بشكل مثالي وساحر وأصبحت أعجوبة لكل من يراها.

تعرف على أهم المعالم السياحية في الجزائر

أجمل حدائق بينكُل

هناك بعض الحدائق الموجودة في بنكُل والتي تعتبر ضمن المعالم السياحية هناك والتي يمكنك زيارتها وقضاء أفضل الأوقات الهادية فيها، ومنها،

  • حديقة ديسي، وهي حديقة تحتوي على العديد من النباتات المتنوعة مع الصخور والجبال حولها التي تمنحها منظر رائع ومميز، ويمكنك قضاة الأنشطة الهادئة والانسجام هناك.
  • جبل سولبوس، والذى يعد من أشهر المعالم السياحية الموجودة هناك ينبهر به كل من يذهب إليه والمناظر الطبيعية مع الثلوج التي تكسو قمة الجبل، ويذهب إلى هناك كل من يحب التسلق.
  • سهل بينغول، وهو مكان تشكل بتأثير الطبيعية حتى أصبحت حديقة خرافية، وتنمو بها العديد من النباتات والزهور وخاصة زهرة التوليب الجميلة.

أفضل الفنادق في بينكُل

إليك قائمة بأفضل الفنادق الموجودة في بينكُل والتي حصلت على أفضل تقييم من قبل النزلاء، وتستطيع الإقامة فيها طوال فترة رحلتك،

  • فندق Karakocan Apart otel وهو من أفضل الفنادق الموجودة هناك وحصل على تقييم جيد جداً، ويوفر لك موقف للسيارات، وغرفة عائلية، منطقة خاصة بالتدخين، وعقار لغير المدخنين.
  • فندق Grand Berti Hotel والذى يتمتع بموقع مناسب قريب من الأماكن السياحية التي ترغب بزيارتها، ويوفر لك أماكن للطعام، وغرفة مجهزة بأفضل وسائل الراحة حسب ما تحتاج.
  • فندق Berka Rezidans & Apart وهو فندق مناسب لجميع الفئات وغير مكلف، ويمكنك المكوث فيه حسب ما تحتاج.

تعرف على مدينة تلمسان السياحية

أماكن يمكن زيارتها في بينكُل

هناك بعض الأماكن التي يجب أن لا تفوتك عند ذهابك إلي بينكُل والاستمتاع بأجواء ها والتقاط أفضل الصور التذكارية أيضاً،

  • قلعة ابنة الملك، والتي تم بناؤها منذ آلاف السنين لكن لم يتبقى من أسوارها القديمة إلا عدد قليل خلال الإمبراطورية الفارسية، وهي قلعة تاريخية جميلة تجد فيها آثار التاريخ العريق.
  • منتجع يولتشاتي للتزلج، وهو مكان ترفيهي متكامل تم افتتاحه عام 1988م، وتستطيع هناك التزلج والإستمتاع بأجواء الجليد، بالإضافة إلى المطاعم لتناول الوجبات الشهية.
  • شلال تشير، وهو أشهر شلالات بينغول والذى ينال إعجاب كل عشاق الطبيعة ومنظره المهيب الساحر حيث يتدفق الماء من على 500متر، مع صوته العالي، فيمكنك إحضار معدات النزهة والتخييم وزيارته.

وفي ختام هذا المقال نتمنى أن يكون نال إعجابكم وأعطاكم ما تحتاجون معرفته من أفضل الأماكن في بينكُل المدينة الرائعة التي تتمتع بطبيعة وأماكن لا مثيل لها، مع ترشيح لك أفضل الفنادق القريبة التي يمكنك الإقامة فيها لحين عودتك، ونتمنى لك رحلة موفقة وممتعة .

زر الذهاب إلى الأعلى