السياحة

السياحة في جزر المالديف 8 جزر لابد من زيارتها

السياحة في جزر المالديف 8 جزر لابد من زيارتها إن جزر المالديف من أشهر الأماكن السياحية في العالم والتي تتميز بشواطئها الرملية الرائعة ومياها الزرقاء الساحرة وإليكم أهم الجزر في المالديف.

السياحة في جزر المالديف 8 جزر لابد من زيارتها للعرسان

تعتبر جزر المالديف هي من أكثر الوجهات السياحية التي يقصدها العرسان لقضاء شهر العسل والاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة ومن أهم الجزر الموجودة بها ما يلي:

جزيرة بانانا ريف

هي إحدى أهم وأفضل الحزر الموجودة في المالديف لما تحتويه من مناظر طبيعية رائعة وهي مناسبة لقضاء أفضل الأوقات بها كما أنها مناسبة لجميع محبي الغوص لمشاهد أجمل الشعب المرجانية وأنواع متنوعة من الأسماء الملونة كما تحتوي على مجموعة من الكهوف والصخور المميزة. تعرف على أفضل أماكن لشهر العسل في مصر

جزيرة ماليه

تعد ماليه هي عاصمة المالديف وهي الاختيار الأول للسياح وتحتوي على أجمل الشواطئ التي تقع على امتداد المحيط الهندي، ويستطيع الزوار بها مقابلة سكان الجزيرة والتعامل معهم والبحث عن تاريخها وزيارة المتحف الوطني وبعض المنتزهات الموجودة بها.

جزيرة مدينة أدو

ترتفع بها الكثافة السكانية باعتبار أنها أكبر مدينة في جزر المالديف وهي عبارة عن 6 جزر ترتبط ببعضها البعض من خلال الجسور وتضم الكثير من المعالم التاريخية التي تعبر عن حضارة المدينة كما أنها تحتوي على المحمية البريطانية علاوة على ذلك بها أفضل الشواطئ البحرية التي تجذب السياح إليها.

جزيرة الكاكاو

تُعد جزيرة الكاكاو من أهم الجزر السياحية في المالديف وتصل المسافة بينها وبين المطار الدولي حوالي نصف ساعة تضم الجزيرة مجموعة كبيرة من المنتجعات والمنازل التي تطل على البحر كما أنها تحتوي على غرف مستقلة ومجهزة لجميع السياح.

جزيرة اليماتا

تضم الجزيرة مجموعة من السكان من أصل إيطالي ويتميزون بترحبيهم لجميع الزوار والسياح وتحتوي على مجموعة متميزة من المطاعم التي تقدم الطعام الايطالي.

جزيرة با أتول

تقع الجزيرة في الإتجاه الغربي من جزر المالديف وهي مناسبة لكل من يريد الاستمتاع برؤية أسماك القرش كما أنها تناسب كل من يرغب بممارسة الغوص والقيام بكثير من المغامرات والتشويق، وتحتوي المياه على مجموعة متميزة من الشعب المرجانية حتى اعتبرتها منظمة اليونسكو أفضل مكان للحياة المائية النادرة في العالم.

هولهومالي

تعتبر من أفضل الجزر الصناعية في العالم نظرًا لتصميمها الرائع ووجود المباني العصرية المتميزة بها التي تجعلها مصدر جذب للسياح. تعرف على أفضل الدول السياحية وارخصها

ثودو

هي من الجزر التي توضح الطبيعة الاستوائية في المالديف نظرًا لاحتوائها على مجموعة متميزة من مزارع الخضروات والفاكهة النادرة في العالم.

وفي نهاية مقالنا نرجوا أن نكون قدمنا لكم أهم المعلومات عن  السياحة في جزر المالديف 8 جزر لابد من زيارتها وللإطلاع على مزيد من المعلومات يمكنكم الدخول على موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى